يواجه منتخب السعودية نظيره منتخب بنما يوم الخميس الموافق 10-11-2022 وذلك ضمن إطار منافسات المبارايات الودية،في الواقع بنما ليست منتخبًا وطنيًا سيئًا في الوقت الحالي ولديها جيل جيد من اللاعبين، اقترب الفريق من بلوغ المونديال في التصفيات لكنهم سيفتقدونه للأسف، ومع ذلك لا نعتقد أن السعودية ستخسر هذه المباراة لأن الفريق في أفضل حالاته منذ سنوات عديدة، تنتهي معظم مبارياتهم بشكل عام بالتعادل أو الفوز.

منتخب السعودية لديه فريق منخفض التهديف للغاية ولكن دفاعهم لا يصدق على الإطلاق وهم لا يستقبلون أبدًا أي أهداف، حتى ضد خصوم أقوى منهم بشكل ملحوظ، كما ذكرنا سابقًا كانت هناك مباراتان فقط للسعودية في العشر سنوات الماضية انتهت بأكثر من هدف واحد لكل فريق، يذكر أنهم فازوا على أيسلندا بهدف دون رد في المباراة الودية.

أما بالنسبة لمنتخب بنما فقد حقق الفوز بمجموعة كونكاكاف قبل ذلك، اقترب الفريق من التأهل لكأس العالم لكنه احتاج إلى 4 نقاط أخرى، بشكل عام تحسنت بنما لتصبح فريقًا أقوى بكثير مما كنا نعرفه في أي وقت مضى، وربما تكون كأس العالم القادمة ممكنة.

ستخوض المملكة العربية السعودية بعض الاستعدادات النهائية لكأس العالم حيث تأهل المنتخب ووقع أيضًا في واحدة من أصعب المجموعات في البطولة، سيتعين على منتخب السعودية مواجهة الأرجنتين والدنمارك وتونس ثلاثة فرق ذات أنماط كرة قدم مختلفة تمامًا.

موعد مباراة السعودية وبنما

البطولة : مباراة ودية .
القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية 1 .
الملعب : 543 .
المعلق : غير مدرج .

موعد المباراة :
3:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
2:00 مساءاً بتوقيت مصر .
3:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
3:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
3:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
3:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
3:00 مساءاً بتوقيت العراق .