يأمل مانشستر يونايتد في انتزاع صدارة المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي عندما يواجه ريال سوسيداد على ملعب ريالي أرينا يوم الخميس، ستسقط الستائر في المرحلة الأولى من دوري أوروبا 2022/23 مع الجولة السادسة من دور المجموعات، لا تزال العديد من المجموعات في وضع متساوي، وفي المجموعة الخامسة سيخوض ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد معركة على الصدارة، بفارق ثلاث نقاط بين الفريقين.

دخل ريال سوسيداد دوري أوروبا 2022/23 باعتباره ثاني مرشح للفوز بالمجموعة E، لكن عمالقة الباسك استمتعوا بمسيرة مثالية حتى الآن، حيث فازوا في جميع المباريات الخمس لتصل إلى الجولة الأخيرة من المباريات على قمة الترتيب، من ناحية أخرى ، يتأخر مانشستر يونايتد ثلاث مرات عن  ريال مدريد، حيث فاز بأربع من مبارياته الخمس حتى الآن.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد

حقق الفريقان حظوظ مماثلة في الدوريين الخاصين بهما، حيث يتنافس ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد على المركز الرابع، كلا الفريقين حاليا في المركز الخامس في ترتيب الدوري بعد حشد الظل أكثر من 20 نقطة، لكن مانشستر يونايتد سيكون أفضل حالاً قبل خوض المباراة بعد فوزه على وست هام يونايتد نهاية الأسبوع، بينما خسر ريال سوسيداد 2-0 أمام ريال بيتيس، انتهت المباراة العكسية بفوز ريال سوسيداد 1-0، وسجل بريس مينديز من ركلة جزاء.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة

ليس لدى إريك تين هاج أي مشاكل جديدة في القائمة للتعامل معها قبل الرحلة إلى ملعب أنويتا، قد يكون مدير مانشستر يونايتد بدون خمسة لاعبين من الفريق الأول، القلق الرئيسي يحيط بأنتوني مارسيال، لكن الفرنسي يقترب من عودته إلى العمل، ومع ذلك ، قد تكون المباراة ضد ريال سوسيداد قد جاءت في وقت مبكر جدًا بالنسبة لمارسيال، ومن الغائبين الآخرين عن مانشستر يونايتد رافائيل فاران وأكسل توانزيبي وبراندون ويليامز وآرون وان بيساكا.

غاب فيكتور ليندلوف وأنتوني أمام وست هام يونايتد لكن يجب أن يكون فيكتور ليندلوف متاحًا يوم الخميس، ومع ذلك قد لا يبدأ ليندلوف في مواجهة ريال سوسيداد، حيث من المحتمل أن يتعاون هاري ماجواير مع ليساندرو مارتينيز في قلب دفاع مانشستر يونايتد، يجب أن يكون ديوغو دالوت ولوك شو هما المدافعين.

التشكيلة المحتملة (4-2-3-1): دي خيا؛ دالوت ، ماجواير ، مارتينيز ، شو ؛ كاسيميرو ، إريكسن ؛ أنثوني إيلانغا ، برونو فرنانديز ، راشفورد ؛ رونالدو.