يأمل ريال مدريد أن يخوض عطلة كأس العالم بأعلى مستوى عندما يستقبل قادش في سانتياغو برنابيو يوم الخميس، يدخل موسم الدوري الأسباني 2022/23 فترة استراحة كأس العالم لكرة القدم 2022 هذا الأسبوع، لكن قبل ذلك ستؤدي بضع مباريات يوم الخميس إلى إغلاق المرحلة الجارية من الحملة، وسيتطلع ريال مدريد للعودة إلى طرق الانتصارات عندما يواجه مضيفه قادش في سانتياغو برنابيو مساء الخميس.

لم يهزم ريال مدريد في الشهرين الأولين من موسم 2022/23، حتى لو لم يسجلوا أهدافًا كثيرة، لكن ريال مدريد فازوا بواحدة فقط من مبارياتهم الخمس الأخيرة في جميع المسابقات، وكانت آخر انتكاسة هي الخسارة 3-2 أمام رايو فاليكانو يوم الاثنين، مما سمح لبرشلونة بالصعود إلى قمة الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وقادش

من ناحية أخرى سيكون قادش يائسًا للخروج من منطقة الهبوط في أسرع وقت ممكن، حقق فريق أورلاندو بيراتس انتصارين فقط في 13 مباراة بالدوري الإسباني، وجمعوا 11 نقطة حتى الآن، لكن مع وجود خيتافي صاحب المركز الرابع عشر على بعد ثلاث نقاط فقط، فإن رجال سيرجيو جونزاليس لن يكونوا قلقين للغاية بشأن التخلف عن منافسيهم.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة

التشكيلة المحتملة (4-3-3): تيبو كورتوا ؛ كارفاخال ، ميليتاو ، ألابا ، ميندي ؛ فالفيردي وتشواميني وكروس ؛ أسينسيو ، رودريجو ، فينيسيوس جونيور.