يأمل ريال مدريد في استعادة صدارة الدوري الإسباني عندما يواجه رايو فاليكانو في ملعب فاليكاس يوم الإثنين، تنتهي الجولة 13 من موسم 2022/23 بالدوري الإسباني يوم الإثنين حيث يلعب حامل اللقب، سيسافر ريال مدريد إلى ملعب فاليكاس لمواجهة رايو فاليكانو، على أمل العودة إلى صدارة الترتيب بعد فوز برشلونة على الميريا يوم السبت .

ربما لم يبدأ رايو فاليكانو في 2022/23 بنفس القوة التي بدأ بها الموسم السابق، لكن لا يزال لوس فرانجيروجوس لائقًا في الشهرين الأولين من الموسم، حيث صعد إلى النصف الأول بعد الجولات الـ 12 الأولى من المباريات، وإذا سارت النتائج في طريقهم فسيكونون قادرين على الصعود إلى المركز السابع في الترتيب.

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

من ناحية أخرى لم يوقف ريال مدريد كثيرًا حتى الآن في 2022/23، خسر حاملو لقب الدوري الأسباني مرة واحدة فقط طوال الموسم، حيث تغلب عليهم ليبزيج في دوري أبطال أوروبا، ولم يهزم رجال كارلو أنشيلوتي في الدوري الإسباني، حيث فازوا بعشر مباريات من أصل 12 مباراة وتعادلوا مرتين، شهدت المباراة العكسية الموسم الماضي معركة قوية بين ريال مدريد حصد ثلاث نقاط، حيث سجل كريم بنزيمة هدف الفوز في الدقيقة 83.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة

التشكيلة المحتملة (4-3-3):  تيبو كورتوا ؛ كارفاخال ، ميليتاو ، ألابا ، ميندي ؛ فالفيردي ، تشواميني ، إدواردو كامافينجا ؛ أسينسيو ، رودريجو ، فينيسيوس.

Ads by Google X