ستواجه  بولندا والأرجنتين على ملعب 974 مكانًا في مرحلة خروج المغلوب من بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، نظرًا لأن كلا الفريقين قد حقق الفوز في المباراة الأخيرة، سيتعين على هذين الفريقين الوطنيين أن يفعلوا الشيء نفسه في هذه المباراة للوصول إلى دور الـ16 في البطولة، فازت بولندا 2-0 على السعودية لتبقى على قيد الحياة في مونديال قطر 2022 الآن، في المركز الأول برصيد أربع نقاط في الترتيب، سيتعين على النسور الحفاظ على تركيزهم وتجنب أي أخطاء ضد الأرجنتين للحفاظ على الأداء الجيد وانتزاع المركز الأول في المجموعة الثالثة .

على الجانب الآخر فازت  الأرجنتين  2-0 على المكسيك واستعادت ثقتها للبقاء على المسار الصحيح في مونديال قطر 2022 مثل بولندا، يعتمد فريق الكونميبول على ما يمكن أن يفعله في هذه المباراة للتأهل لمراحل خروج المغلوب، إذا لم يفز الفريق الذي يديره ليونيل سكالوني، فسيتعين عليهم رؤية نتائج أخرى .

لم يتم الإبلاغ عن أي لاعبين مصابين أو موقوفين مع فريق النسور، لذا فإن الفريق الذي يديره تشيسلاو ميتشنيوفيتش من المحتمل أن يجعل التشكيلة الأساسية هي نفس التشكيلة الأساسية التي فازت بالمباراة ضد المملكة العربية السعودية، ومع ذلك من غير الواضح حتى ساعات قليلة قبل بدء اللعبة.

من المحتمل أن التغييرات الرئيسية التي بدأها ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين للمباراة ضد المكسيك ستبقى كما هي في هذه المباراة الحاسمة أيضًا، مع ماركوس أكونيا ، وأليكسيس ماك أليستر كلاعبين أساسيين، وكذلك اينزو فرنانديز في خط الوسط للألبيسيليستي.

 التشكيلة المحتملة للأرجنتين :  إميليانو مارتينيز ؛ غونزالو مونتيل ، نيكولاس أوتاميندي ، ليساندرو مارتينيز ، ماركوس أكونيا ؛ إنزو فرنانديز ، أليكسيس ماك أليستر ، رودريجو دي بول ؛ أنجيل دي ماريا ولوتارو مارتينيز وليونيل ميسي

نتيجة مباراة الارجنتين وبولندا

انتهت المباراة بفوز الأرجنتين بنتيجة 2-0.

بالنسبة للأرجنتين جاءوا أخيرًا إلى الحفلة بعد قطعة أخرى من تألق ليونيل ميسي جعلتهم يركضون في فوزهم على المكسيك بالطبع ، لقد تحطمت في وقت سابق لتلك الهزيمة المذهلة في اليوم الافتتاحي للمملكة العربية السعودية، الأمر كله يتعلق بالتبديلات والبولنديون يحتاجون فقط إلى التعادل لضمان التأهل، لكن قول ذلك أسهل من فعله عندما تلعب مع الأرجنتين في كأس العالم .

تتأخر بولندا عن المكسيك من حيث متوسط ​​مستوى اللاعبين إن لم يكن كثيرًا يكفي أن نقول إن الأبيض والأحمر سيضمان روبرت ليفاندوفسكي وهناك الكثير من اللاعبين الرائعين الآخرين إلى جانبه: فويتشيتش شتشوسني ، ماتي كاش ، بيوتر زيلينسكي ، أركاديوس ميليك. قضية أخرى هي أن أداء النسور في كأس العالم هو شهادة على سجلهم، لقد خاضوا التصفيات للمرة الأخيرة في عام 1986 ثم لعبوا ثلاث مباريات في دور المجموعات ، لكنهم فشلوا في تحقيق أي نجاح ، حيث احتلوا المركز الثالث في المجموعة بثلاث نقاط.
Ads by Google X