ستنهي الأرجنتين وبولندا الدور الأول من مونديال قطر 2022 بمباراة صعبة لكليهما ستُلعب هذه المباراة على ملعب 974، حققت الأرجنتين فوزًا صعبًا للغاية على المكسيك في الجولة الثانية للبقاء على قيد الحياة في البطولة، على الرغم من أن هذه النتيجة لم تمنحهم سوى فرصة أخرى لأنه لا يزال أمامهم الكثير ليفعلوه الفوز في هذه اللعبة سيؤهلهم إلى الدور التالي لكن الهزيمة ستقضي عليهم، تحتل بولندا المركز الأول في المجموعة بعد فوزها 2-0 على السعودية،على الرغم من أنهم لا يستطيعون فقدان التركيز لأن الأداء السيئ يمكن أن يفسد الإنتاج الجيد لديهم حتى الآن، الميزة التي يتمتعون بها هي أن الانتصار أو التعادل سيضعهم في دور الـ16 .

من سيكون حكم مباراة بولندا والأرجنتين؟

المعركة التي ستضم نجومًا عالميين مثل ليونيل ميسي وروبرت ليفاندوفسكي تبدو أفضل لعبة اليوم إن تعرض كلا الجانبين للخطر يجعل الأمر أكثر إثارة لكن هناك بطل آخر يجب ذكره في هذه المباراة.

سيظهر داني ديزموند ماكيلي بهذه المناسبة باعتباره الحكم الرئيسي للمباراة، هيسيل شتايجسترا سيكون الحكم المساعد 1 ويان دي فريس مساعد الحكم 2 وسعيد مارتينيز الحكم الرابع.

نتيجة مباراة الارجنتين وبولندا

انتهت المباراة بفوز الأرجنتين بنتيجة 2-0

المكسيك فريق ذو خبرة ويمكن اعتباره ثاني فريق مفضل في المجموعة الثالثة، نعم سيكونون أخيرًا بدون رافاييل ماركيز، آخر خمس مشاركين في كأس العالم، والذي أنهى مسيرته التي لا نهاية لها على ما يبدو في عام 2018. ومع ذلك فإن العديد من اللاعبين يتمتعون بمسارات دولية قوية بدونه ايضا.

هزمت الأرجنتين المكسيك وحافظت على أحلامها في كأس العالم على قيد الحياة بفضل هدف ليونيل ميسي الرائع وإنزو فرنانديز. يجب على الأرجنتين أن تهزم بولندا ، على أمل أن تنتهي مباراة المكسيك والسعودية بالتعادل، في هذه الحالة سيضمن ليو ميسي وزملاؤه صدارة المجموعة الثالثة، في مجموعة لا يزال بإمكان جميع الفرق الأربعة التأهل فيها ، تتواجه الأرجنتين وبولندا لتحديد من سيصل إلى دور الستة عشر، يتصدر البولنديون المجموعة حاليًا بعد تعادل سلبي مع المكسيك وفوز صعب 2-0 على المملكة العربية السعودية في مواجهة التأييد الساحق ضدهم.