سيزور توتنهام نوتنجهام فورست بهدف حجز مكانه في الدور الرابع لكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تستقبل نوتنجهام فورست توتنهام المحاصر في الجولة الثالثة من كأس الرابطة بعد الهزيمة 2-1 على يد ليفربول، سيكون فريق أنطونيو كونتي حريصًا على العودة إلى طرق الفوز بينما كان فورست سعيدًا بمشاركة الغنائم مع برينتفورد.

كان كونتي يأمل أن تكون البداية الرائعة لتوتنهام في النهاية هي العمود الفقري لنجاحه، لكن الأشكال الحديثة تشير إلى شيء مقلق للغاية تمكنوا بطريقة ما من التسلل إلى مراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا بفائز في اللحظة الأخيرة، لكن عروضهم الأخيرة لن توفر لهم الكثير من الأفكار طالما أنهم لم يحسنوا شكلهم في المسابقة القارية.

موعد مباراة توتنهام ونوتينجهام فورست

ثلاث هزائم في آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز لم تكن فرصة مثالية للنجاح ولن يأخذ كونتي خصمه التالي على محمل الجد لأن هذه المنافسة قد تظهر كأفضل فرصة له لإنهاء الجفاف في الكؤوس نظرًا لسوء أدائه في الدوري الإنجليزي الممتاز، نجا نوتنجهام في يوم آخر من المباراة بعد أن أدى الهدف الأخير من ماتياس يورجنسن إلى التعادل مع برينتفورد ومع انخفاض معنويات توتنهام، سيحاول الفريق الصاعد حديثًا إنجاز المهمة على أرضه.

تشكيلة توتنهام المتوقعة

التشكيلة المحتملة (5-3-2): فورستر ؛ دوهرتي ، سانشيز ، تانجانجا ، لينجليت ، سيسيجنون ؛ سكيب ، بنتانكور ، بيسوما ؛ لوكاس ، جيل.