يوفنتوس سيفخر بمكان في الدوري الأوروبي للقتال من أجله عندما يرحب بباريس سان جيرمان في ملعب أليانز يوم الأربعاء، سيلعب العملاق الإيطالي يوفنتوس بفخر عندما يستقبل باريس سان جيرمان بطل فرنسا في ملعب أليانز يوم الأربعاء، بعد أن خسروا أربع من مبارياتهم الخمس في مراحل المجموعات بدوري أبطال أوروبا حتى الآن، فإنهم يحدقون حاليًا في الهاوية، باريس سان جيرمان ليس لديه الكثير أو لا شيء ليلعب من أجله.

 وقد ضمن بالفعل مشاركته في الأدوار الإقصائية للبطولة، لا يتعامل رجال ماسيميلانو أليجري مع نوبة سيئة فحسب، بل يتعاملون أيضًا مع قائمة جسيمة من الإصابات، تم استبعاد العديد من كبار اللاعبين من اللعبة، وسيكافح أليجري لإخراج فريق يمكن أن يضاهي باريس سان جيرمان من حيث القدرة.

موعد مباراة يوفنتوس وباريس سان جيرمان

كان أبطال فرنسا يعانون من الثبات العميق في بعض الأحيان في الدفاع، لكن يوفنتوس يفتقر إلى اللاعبين القادرين على القيام بذلك، قد يضطر أليجري إلى اختيار الحد من الضرر إذا بدأ باريس سان جيرمان بداية سريعة، جدير بالذكر أنه علق بافيل نيدفيد مؤخرًا أن يوفنتوس لا يزال يحتفظ بالثقة في أليجري.

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة

يخرج البيانكونيري من فوز صعب 1-0 على ليتشي بفضل تسديدة في الشوط الثاني من نيكولو فاجيولي في نهاية الأسبوع، لقد كانت النتيجة التي كانت في أمس الحاجة إليها بالنسبة لفريق يكافح من أجل الحصول على موطئ قدم على الجبهتين المحلية والقارية، لم تساعد الإصابات في حل الأمور مع أفضل لاعبين في الفريق، وهما بول بوجبا وفيديريكو كييزا، الذين لم يخرجوا بعد إلى الملعب هذا الموسم، ربما للتأكيد على أنه ليس موسم يوفنتوس، سيغيب دوسان فلاهوفيتش عن المباراة بسبب إصابة في العضلة، بينما واجه ويستون ماكيني مشكلة عضلية ضد ليتشي.

التشكيلة المحتملة (3-5-2):  فويتشيك شتشيسني؛ روجاني ، بونوتشي ، جاتي ؛ كوادرادو ، ميريتي ، لوكاتيلي ، رابيوت ، كوستيك ؛ ميليك ، كين

تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة

على عكس يوفنتوس فإن باريس سان جيرمان لديه العديد من اللاعبين للاختيار من بينهم في قائمة مكدسة، عاد دانيلو بيريرا إلى التدريب من إصابة في أوتار الركبة ولكن من غير المرجح أن يتعرض للمخاطرة، يعاني كل من بريسنل كيمبيبي وكيلور نافاس من اهتزازات ويبدو أنهما على وشك أن يفوتهما.

التشكيلة المحتملة (4-3-1-2):جيانلويجي دوناروما؛ حكيمي ، راموس ، ماركينيوس ، منديس ؛ سولير ، فيراتي ، رويز ؛ ميسي. سارابيا ، مبابي.