عاد كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي بعد أن دفع النادي ما يقرب من 17 مليون يورو لإغرائه بعيدًا عن يوفنتوس والالتحاق بصفوفهم لفترة ثانية وفي أول موسم له في إنجلترا وهو يبلغ من العمر 37 عامًا سجل 24 هدفًا، لكنه تعرض لانتقادات طوال الموسم وكان من المتوقع أن يغادر النادي قبل بدء الموسم الجديد لأنه لم يحضر لرحلة ما قبل الموسم، بعد الكثير من المداولات قرر المخضرم البقاء مع النادي على الرغم من أنه لم يعد يحظى بشعبية مع فريق الإدارة منذ تولى إريك تن هاغ المنصب، منذ ذلك الحين هذا الموسم بدأ أربع مباريات فقط من أصل 14 مباراة لفريقه في الدوري الممتاز وسجل ثلاثة أهداف فقط في 16 مباراة ووفقًا للتقارير، يخطط فريق الدوري الإنجليزي الممتاز لإقالته في ضوء حديثه مع بيرس مورغان.

كم من المال سيوفر مانشستر يونايتد إذا أنهوا عقد كريستيانو رونالدو؟

قال رونالدو في المقابلة إن ناديه الحالي "خانه"، وسمى على وجه التحديد المدير الفني إريك تن هاج والمدرب المؤقت رالف رانجنيك كمسؤولين وعدد قليل من زملائه القدامى في الفريق جاري نيفيل و وواين روني، وبحسب ما ورد أبلغ مانشستر يونايتد النجم أنه على الرغم من أنهم يفضلون عدم رفع دعوى لخرق العقد، إلا أنهم لن يستبعدوا القيام بذلك إذا قرر محاربة إجازته من أولد ترافورد، لقد نشروا مؤخرًا بيانًا قالوا فيه إنهم `` اتخذوا الإجراءات ذات الصلة ''  ردًا على مقابلة رونالدو المتفجرة.

ومع ذلك وفقًا لـ ESPN يتطلع يونايتد إلى شراء العام الأخير من العقد البالغ من العمر 37 عامًا لأنهم لا يريدون عودته بعد كأس العالم، وبحسب ما ورد يريد فريق أولد ترافورد تسوية المشكلة قريبًا لكنه يترك الخيارات مفتوحة، بما في ذلك رفع دعوى قضائية ضد اللاعب البرتغالي الدولي من يوم الاثنين فصاعدا تم التشاور مع المحامين.

يعتقد النادي أن لديهم أدلة كافية لإنهاء عقد الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات لسوء السلوك الفاضح بعد الاستماع إلى مقابلته، إذا قرر مانشستر يونايتد إطلاق سراح كريستيانو رونالدو من عقده، فسيكون النادي قادرًا على توفير ما يقرب من 13.5 مليون جنيه إسترليني.

في المقابل هذا يساوي تقريبًا راتبي برونو فرنانديز السنويين معًا (13.7 مليون جنيه إسترليني). يقدر Capology أن الراتب الأسبوعي لكريستيانو في مانشستر يونايتد هو 480،577 جنيه إسترليني، لقد وصل إلى الأشهر الثمانية الأخيرة من عقده الحالي مع الشياطين الحمر.