سيواجه يوفنتوس فريق هيلاس فيرونا الذي لا يستطيع الفوز هذا الموسم في آخر مباراة بالدوري الإيطالي، قبل توقف كأس العالم سيسافر يوفنتوس إلى ملعب مارك أنتونيو بينتجودي لمواجهة هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي مساء الخميس، ستكون المعنويات عالية في معسكر البيانكونيري بعد فوزهم 2-0 على إنتر ميلان في ملعب أليانز نهاية الأسبوع الماضي.

يأتي الفوز على خلفية البداية السيئة للموسم التي لم يكتفِ رجال ماسيميليانو أليجري بإسقاط النقاط في ست من أول 12 مباراة في الدوري الإيطالي، ولكنهم خرجوا أيضًا من دوري أبطال أوروبا في مرحلة المجموعات، مزيج يوفنتوس من الشباب والخبرة ظهر في عطلة نهاية الأسبوع ويمكن أن يمهد الطريق إلى الأمام لأليجري وزملائه، مع اقتراب عطلة كأس العالم يمكن للإيطاليين الاستفادة من هذه الفجوة للعمل على تكتيكاتهم.

موعد مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا

سيحرص كلا الفريقين على الدخول في استراحة بفوز، من المتوقع أن تكون مباراة مثيرة للاهتمام، يوفنتوس على وجه الخصوص لديه العديد من اللاعبين الذين سيغادرون للمشاركة في كأس العالم، ويمكن للمرء أن يجادل بأن هؤلاء النجوم قد لا يكونوا حريصين للغاية على بذل كل ما لديهم والمخاطرة بأي إصابات مؤسفة.

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة

التشكيلة المحتملة (3-5-1-1):  فويتشيك شتشيسني؛ دانيلو ، بريمر ، ساندرو ؛ كوادرادو ، فاجيولي ، لوكاتيلي ، رابيوت ، كوستيك ؛ ميريتي، ميليك.