كانت هناك بعض الفرق التي تألقت في الجولة الأولى، وكانت فرنسا بالتأكيد واحدة منها، وبهذه المناسبة سيواجهون الدنمارك على ملعب 974 في محاولة للحصول على مكان في دور الـ16 من مونديال قطر 2022، عرضت فرنسا كل إمكاناتها في مباراتها الافتتاحية على الرغم من تأخرها 1-0 في لوحة النتائج، استجابوا بسرعة مع كيليان مبابي الملهم وأوليفييه جيرو الفعال للغاية لينهي 4-1 على أستراليا الآن سوف يتطلعون إلى إغلاق مكانهم في الجولة القادمة.

كانت الدنمارك بدلاً من ذلك واحدة من الفرق التي أصيبت بخيبة أمل في المباراة الافتتاحية، على الرغم من أنهم لم يخسروا أمام تونس، إلا أن الدنمارك بالكاد حصل على التعادل 0-0، إذا كانوا يريدون الفوز بالمجموعة، فيجب عليهم الفوز هنا، ولكن أي نقطة يمكن أن يحصلوا عليها ستكون ذات قيمة في التأهل، يجب أن يصلوا إلى هناك ببعض الثقة بالنظر إلى الطريقة التي كانت بها مبارياتهم ضد الفرنسيين في دوري الأمم الأوروبية UEFA .

تشكيلة فرنسا المتوقعة

فازت فرنسا على أستراليا يوم الثلاثاء الماضي ، على الرغم من أن المدرب ديدييه ديشان يجب أن يقوم بتبديل آخر، الاصابة هذه المرة للمدافع لوكاس هيرنانديز، في هذه الحالة تولى أخوه تيو المسؤولية عنه، لذلك يبدو أنه مستعد لبدء مواجهة الدنماركي.

تشكيلة فرنسا المحتملة: هوغو لوريس. بنجامين بافارد ، إبراهيما كوناتي ، دايوت أوبيكانو ، تيو هيرنانديز ؛ أوريلين تشواميني ، أدريان رابيوت ؛ عثمان دمبيلي ، أنطوان غريزمان ، كيليان مبابي ؛ وأوليفييه جيرو.

تشكيلة الدنمارك المتوقعة

لعبت الدنمارك مباراة بدنية للغاية ضد تونس في المباراة الافتتاحية للمجموعة D، وتركت تلك المواجهة التعادل السلبي، لكنها أدت أيضًا إلى الإصابة، كان ذلك قد تم استبدال توماس ديلاني مبكرًا بسبب مشكلة في الركبة ستجبره على التغيب عن بقية البطولة.

تشكيلة الدنمارك المحتملة: كاسبر شمايكل. يواكيم أندرسن ، سيمون كيير ، أندرياس كريستنسن ؛ راسموس كريستنسن ، بيير إميل هوجبيرج ، كريستيان إريكسن ، يواكيم ماهلي ، ميكيل دامسجارد ؛ أندرياس سكوف أولسن وكاسبر دولبرج.