ستلعب الدنمارك وتونس ضد بعضهما البعض على استاد المدينة التعليمية في مباراتهما الأولى في مونديال قطر 2022، بصفته الفريق الآخر في المجموعة الرابعة، سيتعين على الدنمارك إثبات هيمنتها على تونس وأستراليا للتأهل إلى دور المرحلة في مونديال قطر 2022، بوجود لاعبين كبار مثل كريستيان إريكسن وبيير إميل هوجبيرج وأندرياس كريستنسن، لا ينبغي أن يواجه الدنمارك أي مشاكل، على الجانب الآخر ربما ليس لدى تونس أسماء كبيرة مثل منافسهم، لكن الجانب الأفريقي لديه مشروع جيد مع وجود موهبة شابة ضخمة في طور الإعداد بما في ذلك حنبعل المجبري، سيتعين على تونس العمل بجدية أكبر لتحقيق التعادل على الأقل.

تشكيلة تونس المتوقعة

تونس ليس لديها نفس مجموعة اللاعبين مثل الدنمارك للاختيار من بينها، ومع ذلك كان ذلك كافياً للتأهل لكأس العالم 2022 في قطر، لهذا السبب يثق المدرب جليل القادري بالموهبة التي يمتلكها لهذه المباراة.

التشكيلة الأساسية المحتملة لتونس:  أيمن دهمين ، محمد دراجر ، بلال إيفا ، منتصر طالبي ، علي عبدي. أنيس بن سليمان ، إلياس الصخيري ، حنبعل المجبري ، سيف الدين الجزيري ، نعيم السليتي ، ويوسف مساكني. 

موعد مباراة تونس والدنمارك 

تشكيلة الدنمارك المتوقعة

مع وجود قائمة كاملة من 26 لاعباً سيواجه المدرب الرئيسي  للدنمارك كاسبر هجولماند مشكلة كبيرة في جعله بداية مباراته الحادية عشرة في مباراته الأولى في استاد المدينة التعليمية، قد تكون هذه المباراة حاسمة لتطلعاتهم في التأهل.

بداية الدنمارك المحتملة الحادي عشر:  كاسبر شيميشيل. يواكيم أندرسن ، سيمون كيير ، أندرياس كريستنسن ؛ راسموس نيسين ، بيير إميل هوجبيرج ، توماس ديلاني ، جواكيم ماهلي ؛ كريستيان إريكسن وأندرياس سكوف أولسن ومارتين برايثوايت.

Ads by Google X