ستلعب الكاميرون ضد البرازيل في مباراة ستكون بمثابة مرحلة المجموعات في نهائيات كأس العالم 2022، ستكون هذه هي المباراة الأخيرة في دور المجموعات لكليهما وقد تكون أيضًا الأخيرة في كأس العالم لأحدهما، إنها أن الكاميرون لم تؤمن مكانها بعد في دور الـ16، وهي بحاجة إلى الفوز لتحقيق ذلك بالإضافة إلى ذلك يجب أن ينتبهوا لما يحدث بين صربيا وسويسرا .

تدخل الكاميرون هذه المباراة بعد تعادلها بنتيجة 3-3 في كأس العالم أمام صربيا، لم يحدث ذلك كثيرًا في المباريات الأخيرة التي حافظت فيها الكاميرون على شباك نظيفة، الحقيقة هي أن الكاميرون فشلت في منع الخصوم من التسجيل في 6 مواجهات من أصل 6، مما أدى إلى تسجيل 9 أهداف في هذه العملية.

تدخل البرازيل المباراة بعد فوزها 1-0 في كأس العالم لتهزم سويسرا في آخر مباراة لها، حيث أن لاعبي الدفاع البرازيليين استقبلوا في شباكهم هدفين من المواجهات الست السابقة خلال نفس الوقت، سجل المهاجمون 16 نقطة، لنتعرف من سوف يحسم اللقاء لصالحه.

موعد مباراة البرازيل والكاميرون

ستقام مباراة مرحلة المجموعات في نهائيات كأس العالم قطر 2022 بين الكاميرون والبرازيل على ملعب لوسيل في لوسيل ، قطر يوم الجمعة، 2 ديسمبر في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 10 مساء بتزقيت المملكة السعودية.

Ads by Google X