ستلعب بولندا ضد تشيلي في استعدادات ودية لكأس العالم قطر 2022 يوم الأربعاء، في غضون أيام قليلة ستقام المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم قطر 2022، والتي ستكون بلا شك بطولة صعبة حيث يمكن أن يحدث أي شيء، على الرغم من أن المجموعة C ليست الأصعب في نهائيات كأس العالم هذه، إلا أنه سيكون من الصعب بلا شك اجتياز الدور، وستكون بولندا مع الأرجنتين والمملكة العربية السعودية والمكسيك.

بالطبع يريدون الوصول بأفضل طريقة ممكنة وليس لها أفضل من مواجهة فريق كونميبول قوي، من جانبها تم استبعاد تشيلي من نهائيات كأس العالم للمرة الثانية على التوالي، وهي ضربة قاسية لكرة القدم التشيلية، الجيل الذهبي قديم بالفعل ولهذا السبب يريدون بدء عملية استبدال تسمح لهم بالعودة إلى بطولة العالم.

موعد مباراة بولندا وتشيلي

تشكيلة بولندا المحتملة

أصيب حارس المرمى بارتلومي دراجوفسكي بكسر في الكاحل أثناء اللعب مع سبيتسيا في مواجهة فريق هيلاس فيرونا نهاية الأسبوع وسيُستبعد سيكون فويتشخ تشيزني بديلاً له، قد يكون باقي الفريق بديلاً أكثر، لأن المدرب ميتشنيويتز ربما لا يخاطر بأفضل لاعبيه.

التشكيلة المحتملة لبولندا: فويتشيك شتشيسني؛ بيريزينسكي ، بيدناريك ، جليك ؛ كاش ، كريشوفياك ، زيلينسكي ، زوركوفسكي ، زالوسكي ؛ بياتيك ، ميليك.

تشكيلة تشيلي المحتملة

على الرغم من أن تشيلي تتطلع إلى إجراء بديل، فإن فريقه سيتألف من قدامى المحاربين سانشيز وميديل وكلاوديو برافو وأرتورو فيدال، ومع ذلك فإن لاعب خط وسط باير ليفركوزن تشارلز أرانجويز يغيب بسبب الإصابة.

تشكيلة تشيلي المحتملة: برافو ؛ ميديل ، ماريبان ، سيرالتا ؛ مهساتو ، نونيز ، بافيز ، فيدال ، سوازو ؛ سانشيز ، هنريكيز.

Ads by Google X