يستضيف برشلونة الميريا في الدوري الإسباني هذا الأسبوع وسيتطلعون إلى تمديد مسيرتهم الرائعة في المسابقات المحلية بالفوز على كامب نو، يأتي العملاق الكتالوني إلى هذه المباراة بعد فوزه بثلاثة انتصارات متتالية في الدوري وسيكونون واثقين من تحقيق نتيجة إيجابية أخرى، يتأخر برشلونة حاليًا بنقطة واحدة عن متصدر الدوري ريال مدريد في المركز الثاني ولا يمكنهم تحمل أي أخطاء هنا، يتوقع مشجعو الفريق المضيف انتصارًا روتينيًا من جانبهم.

من ناحية أخرى يخوض ألميريا هذه المباراة بعد ثلاث هزائم وثلاثة انتصارات من آخر ست مباريات في الدوري، لقد كانت غير متناسقة تمامًا هذا الموسم ويبقى أن نرى أي إصدار من ألميريا يظهر في كامب نو، من المؤكد أنهم لا يمثلون نجاحًا كبيرًا في يومهم ولا يمكن للدعم الخارجي إلا أن يأمل في أداء احترافي من اللاعبين هنا.

رابط مشاهدة مباراة برشلونة وألميريا اليوم

تشكيلة برشلونة المتوقعة

سيكون الفريق المضيف بدون خدمات عدد من لاعبي الفريق الأول، رونالد أروجو وممفيس ديباي يعانيان من مشاكل عضلية، بينما يعاني فرانك كيسي من إصابة في الفخذ، سيرجيو روبرتو يغيب بسبب إصابة في الكتف، على الرغم من ذلك فإن تشافي هيرنانديز لديه ما يكفي من الجودة تحت تصرفه ليحصد جميع النقاط الثلاث هنا.

من المرجح أن يصطف برشلونة في تشكيلته المعتادة 4-3-3 مع مارك أندريه تير شتيجن في المرمى، هيكتور بيليرين يجب أن يحل محل روبرتو المصاب ليكون الظهير الأيمن هنا، سيشارك جول كوندي مع جيرارد بيكيه في الدفاع وسيبدأ أليخاندرو بالدي كظهير أيسر.

في وسط الملعب ، سيحيط اللاعبان الخبيران سيرجيو بوسكيتس باللاعبين الصغار جافي وبيدري سيحاول الشابان إضافة الحرفة ورباطة الجأش في الوسط، بينما سيعطل بوسكيتس لعب الميريا واستعادة الكرة لفريقه.

يجب أن يبدأ عثمان ديمبيلي ورافينها كمهاجمين عريضين في ثلاثة أمامية وسيتصدر روبرت ليفاندوفسكي الخط، تم انتقاد رافينيا دياز بسبب أدائه مؤخرًا وهذه فرصة له للارتداد بقوة.

التشكيلة المحتملة (4-3-3): مارك-أندريه تير شتيغن ؛ بيليرين ، كوندي ، بيكيه ، بالدي ؛ جافي ، بوسكيتس ، بيدري ؛ رافينها ، ليفاندوفسكي ، ديمبيلي.

Ads by Google X