في الجولة الثانية من دور المجموعات في  كأس العالم قطر 2022 ستلتقي بلجيكا والمغرب يوم الأحد 27 نوفمبر 2022 على ملعب الثمامة في الدوحة، بشكل عام هذا هو لقاءهم الرابع، فاز المنتخب البلجيكي في مباراتين كما كان متوقعا، فيما نجح المغرب في تحقيق انتصار واحد فقط لم يكن هناك تعادل واحد في المباريات السابقة.

التقيا آخر مرة في 26 مارس 2008 في مباراة ودية دولية، والتي فاز فيها أسود الأطلس بشكل غير متوقع 4-1، عندما يلتقيان مرة أخرى في الجولات الأولى من كأس العالم 2022، ستكون قد مرت بعض الوقت، ومن المتوقع أن تكون المواجهة أكثر إثارة للاهتمام مما كانت عليه في المرة السابقة.

بعد الأداء المخيب للآمال ضد كندا قد يقرر روبيرتو مارتينيز إجراء بعض التغييرات، حيث سيكون توماس مونييه بديلاً محتملاً ليانيك كاراسكو، كما يتنافس على مكان في التشكيلة الأساسية أمادو أونانا، على الرغم من أن مدرب بلجيكا قال إن روميلو لوكاكو سيكون جاهزًا قريبًا، إلا أن هذه المباراة ربما تكون مبكرة جدًا بالنسبة له.

تشكل مكانة مدافع بايرن ميونيخ نصير المزراوي، مصدر قلق كبير للمغرب بعد إصابته بإصابة في الفخذ في المباراة ضد كرواتيا، منذ ذلك الحين كان مصدر قلق كبير للإصابة، وإذا لم يستطع اللعب، فمن المحتمل أن يحل يحيى عطية الله محله في التشكيلة الأساسية.

نتيجة مباراة المغرب وبلجيكا

انتهت المباراة بفوز المغرب بنتيجة 2-0

بلجيكا Vs المغرب

البطولة : كأس العالم 2022 (دور المجموعات - الجولة الثانية).

القنوات الناقلة : beIN Sport Max1,Max2 .

الملعب : 1333 .

المعلق : لم يحدد بعد .

موعد المباراة :

4:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

3:00 مساءاً بتوقيت مصر .

4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

4:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

4:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

4:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

4:00 مساءاً بتوقيت العراق .

3:00 مساءاً بتوقيت السودان .

4:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

3:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

2:00 مساءاً بتوقيت تونس .
Ads by Google X