سيكون المنافس القادم لبرشلونة في الدوري الإسباني هو الميريا ومن المنطقي أن يُنظر إلى الفريق الكتالوني على أنه المرشح الأكبر حقيقة أن ريال مدريد لن يلعب مرة أخرى حتى يوم الإثنين يعني أنه إذا فاز، فإن الفريق سيتصدر ترتيب الدوري الإسباني لمدة يومين على الأقل، بعد انفجار آخر ضد بايرن لعب برشلونة مباراتين في بطولتين وفاز بكلتا البطولتين. 

في مباراة الإياب السادسة من دوري أبطال أوروبا، وجد الكتالونيون أنفسهم على الطريق أمام نادي فيتوريا، في الجولة الأخيرة من البطولة الوطنية فاز برشلونة على فالنسيا 1: 0 بالنظر إلى أن ريال مدريد خسر نقاطًا على أرضه أمام جيرونا، فإن برشلونة يقترب بنقطة واحدة من ريال مدريد.

إذا نظرنا إلى آخر خمس مباريات سنرى ثلاثة من فوز الميريا على أرضه ضد هزيمتين خارج أرضهما، بيتيس 1: 3 وفياريال 1: 2. سجل كلا الفريقين بشكل ثابت في آخر خمس مباريات مع ألميريا، دعونا نرى ما إذا كان الميريا سيصبح أول نادٍ في الدوري الإسباني يخترق دفاع برشلونة.

لقاء مثير ينتظرنا لا يكافح برشلونة فقط مع ريال مدريد من أجل الصدارة، ولكن بعد أن فشلوا في دوري أبطال أوروبا، يحتاجون إلى نتائج إيجابية، سيحاول الفريق الكتالوني بالتأكيد مواصلة سلسلة انتصاراته الممتازة على أرضه دون استقبال أي هدف، في الوقت نفسه سجل الميريا في آخر خمس مباريات، بما في ذلك أهداف خارج أرضه ضد بيتيس وفياريال نعتقد أن الكتالونيين سيظلون مخلصين لمعتقداتهم.

انتهت المباراة بفوز برشلونة بهدفين دون رد

Ads by Google X