سيسعى آرسنال لإنهاء البطولة كفائز بالمجموعة عندما يستضيف إف سي زيوريخ في الإمارات وتصحيح الخطأ من الأسبوع الماضي، كان ميكيل أرتيتا يتصور خطة مختلفة هذا الأسبوع، لا سيما بالنظر إلى الحاجة إلى إراحة فريقه قبل مباراة تشيلسي في نهاية الأسبوع كان مدرب أرسنال يود أن يختتم مجموعته في الدوري الأوروبي كفائزين في هولندا، لكن خسارتهم أمام أيندهوفن غيرت مسار العمل قبل زيارة زيوريخ.

مع اقتراب ايندهوفن الآن من آرسنال مما أراده أرتيتا سيحتاج آرسنال إلى الفوز على زيورخ لإنهاء البطولة كفائزين بالمجموعة، بالنظر إلى مكانة الفريقين فإن آرسنال هو المرشح للفوز بثلاث نقاط، لكن الكثير سيعتمد على اختيار الفريق، وضع آرسنال هذه النتيجة المخيبة للآمال خلف آيندهوفن بفوز ساحق على نوتنغهام فورست، نجح رجال أرتيتا في تخطي الفريق الصاعد حديثًا بخمسة أهداف لاستعادة الصدارة في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من المواجهة الحيوية في نهاية الأسبوع مع تشيلسي، سيركز آرسنال على منتصف الأسبوع مع تركيز كل الأنظار على اختيارات المدرب.

موعد مباراة أرسنال وزيورخ

لم يخسر آرسنال حتى الآن نقطة واحدة على أرضه هذا الموسم، لكن مدرب إف سي زيورخ بو هنريكسن متفائل، عرف الفريق السويسري أن الفوز على بودو / غليمت سيترك لهم شيئًا للقتال قبل مباراة المجموعة الأخيرة، قاتل رجال هنريكسن بقوة وحققوا الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الثاني، وبالتالي فإن آمالهم الضئيلة في الهبوط إلى الدوري الأوروبي لا تزال قائمة، تقدم بودو / جليمت في نهاية الشوط الأول ، لكن هدف التعادل لنيكولا بورانيجاسيفيتش والفائز المتأخر من أنطونيو مارشيسانو ضمنوا النقاط لزيوريخ.

تشكيلة ارسنال المتوقعة

التشكيلة المحتملة (4-3-3):  رامسدال. سواريس ، هولدينج ، غابرييل ، تيرني ؛ أوديجارد ، لوكونجا، باتريك فييرا ؛ نيلسون ، نكيتيا ، مارتينيلي.

Ads by Google X