ستختتم المكسيك والمملكة العربية السعودية مشاركتهما في مونديال قطر 2022 مع مكان محتمل في دور الـ16 على المحك، ستقام هذه المواجهة على ملعب لوسيل الأيقوني لنتعرف من سيكون حكم مباراة المجموعة ج، وصلت مرحلة المجموعات من مونديال قطر 2022 إلى الجولة الأخيرة، ستحاول المكسيك والمملكة العربية السعودية التأهل إلى دور الـ16 على ملعب لوسيل الأيقوني .

المكسيك تقف في مواجهة الحائط في هذه المباراة هم الفريق الوحيد في المجموعة الذي لا يعتمد على نفسه للتأهل إلى الدور التالي، على الرغم من أنهم يعرفون أنه يجب عليهم الفوز إذا كانوا يريدون الحصول على فرصة للقيام بذلك بعد خسارتهم 2-0 أمام الأرجنتين، فاجأت السعودية الجميع عندما تغلبت على مرشحي المجموعة بفوزها 2-1 على الأرجنتينيين، لسوء حظهم لم يتمكنوا من مواكبة هذا الأداء في مظهرهم التالي لكن إذا انتصروا في هذه المباراة فسيحصلون على تأهل تاريخي.

من سيكون حكم مباراة السعودية والمكسيك؟

في هذا النوع من المباريات قد يحظى الحكام بمزيد من الاهتمام لما قد تكلفه الفرق، سيكون هناك توتر كبير في الجولة الثالثة من نهائيات كأس العالم قطر 2022، لذا من المهم معرفة من سيكون المسؤول.

سيكون مايكل أوليفر هو حكم المباراة بين السعودية والمكسيك سيكون ستيوارت بيرت هو الحكم المساعد 1 وسيمون بينيت مساعد الحكم 2 واستفان كوفاكس الحكم الرابع في هذه المباراة.

نتيجة مباراة السعودية والمكسيك

انتهت المباراة بفوز المكسيك بنتيجة 2-1

على الرغم من إدارته لإحصائيات رائعة على المسرح المحلي ، إلا أن سالم يتمتع بإحصائيات جيدة في كأس العالم أيضًا، بدأ الجناح جميع مباريات السعودية الثلاث في دور المجموعات في كأس العالم 2018 FIFA، كما سجل سالم هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة ضد مصر في دور المجموعات، إذا احتاجت السعودية والمكسيك إلى هدف الفوز في المباراة يمكن أن يحسمه سالم لبلده.

نجح لوزانو في تسجيل 16 هدفاً وصنع 11 تمريرة حاسمة في 62 مباراة مع المكسيك، هيرفينغ لوزانو لم يظهر بعد في كأس العالم سجل الجناح هدفًا فقط في ست مباريات مع المكسيك، في غياب تهديد هدف حاسم مثل خيمينيز ، يجب أن يظهر لوزانو.