تلتقي اليابان وإسبانيا في مباراة ضمن دور المجموعات في مونديال قطر 2022، ستقام هذه المباراة على استاد خليفة الدولي في الريان في 1 ديسمبر 2022، اليابان لديها لعبة هجومية مميتة، لكن إسبانيا مستعدة لوقف أي محاولة هجومية، كانت اليابان قاتلة باستراتيجيتها في خط الوسط أثناء المباراة مع لاعب مفضل كبير مثل ألمانيا، على الرغم من أن الألمان سجلوا الهدف الأول في تلك المباراة، فقد عرف اليابانيون كيفية مواجهة هجوم العدو، وسجلت إسبانيا سبعة أهداف ضد كوستاريكا في عرض لاستراتيجيتها الهجومية مع المهاجمين الشباب، لكن الأمور كانت مختلفة بالنسبة لهم خلال المباراة ضد ألمانيا.

تشكيلة اسبانيا المتوقعة

لم يكن حظ إسبانيا مشابهًا أمام ألمانيا، بالكاد سجلوا هدفًا حيث كان دفاع ألمانيا قاسياً أمام المهاجمين الإسبان، موراتا وتوريس هما اللاعبان الإسبانيان الوحيدان اللذان يمتلكان أكثر من هدف واحد بإجمالي هدف واحد لكل منهما سجل موراتا آخر أهدافه ضد ألمانيا.

هذه هي تشكيلة إسبانيا المحتملة: أوناي سيمون ، جوردي ألبا ، داني كارفاخال ، باو توريس ، إريك غارسيا ، سيرجيو بوسكيتس ، كوكى ، بيدري ، جافي ، ألفارو موراتا ، داني أولمو.

تشكيلة اليابان المتوقعة

اليابان بحاجة للفوز في هذه المباراة ضد إسبانيا وهم يعلمون أن الأسبان ليسوا خطرين كما يعتقد الجميع لأن الإستراتيجية الإسبانية تعتمد كثيرًا على لاعب واحد بيدري، لا يوجد هداف بين اليابانيين لأن الهدفين الوحيدين اللذين سجلهما المنتخب الياباني في كأس العالم 2022 كانا من قبل لاعبين مختلفين دوان وأسانو.

هذه هي تشكيلة اليابان المحتملة: إيجي كاواشيما، يوتو ناجاتومو، مايا يوشيدا، تاكيهيرو تومياسو ، هيروكي ساكاي ، واتارو إندو ، تاكومي مينامينو ، تاكيفوسا كوبو ، جونيا إيتو ، تاكوما أسانو ، أياس أويدا.