ستكون بلا شك مباراة قوية للغاية لأن كلاهما لديه فرص للتأهل إلى المرحلة التالية من قطر 2022، المجموعة الرابعة لديها بالفعل تصفيات فرنسا حاملة اللقب، لذلك هناك مكان لثلاثة منتخبات هذان المنافسان وتونس، أستراليا هي التي لديها أفضل الفرص للانتقال إلى المرحلة التالية حيث أن التعادل سيصل إليهم بعد فوزهم الكبير على تونس لديهم 3 نقاط، وهو ما سيسمح لهم حتى بالمرور إذا لم يفز الأفارقة ضد فرنسا، وهو أمر يبدو غير مرجح على الرغم من احتمال أن يلعب الفرنسيون مع فريق بديل.

الدنمارك لديها الأمر أكثر صعوبة لديهم نقطة واحدة حصلوا عليها بالتعادل مع التونسيين وخسروا أمام فرنسا 2-1، أي نتيجة بخلاف الانتصار ستخرجهم على الفور، لكن يجب عليهم أيضًا مراقبة نتيجة الأفارقة، لأنهم إذا فازوا بفارق هدف جيد فقد لا يكون الفوز كافياً.

حكم مباراة استراليا والدنمارك

الحكم الرئيسي لهذه اللعبة المثيرة سيكون الجزائري مصطفى غربال، الحكم المساعد الأول: مقران غوراري، الحكم المساعد 2: عبد الحق الثشيالي. الحكم الرابع: ماجويت نداي.

نتيجة مباراة استراليا والدنمارك

انتهت المباراة بفوز أستراليا بنتيجة 1-0

تهدف الدنمارك إلى التعافي من الخسارة 2-1 أمام فرنسا عندما تواجه أستراليا في استاد الجنوب في مباراة المجموعة الأخيرة، يواجه الدنماركيون موقفًا ضروريًا للفوز في الفريق الفاصل، ومن المرجح أن يهاجموا كل النيران في سوكيروس يضغط كل من مارتن برايثويت وكاسبر دولبيرج من أجل الاستدعاء لأن الرئيس كاسبر هجولماند يجب أن يختار إجراء تغييرات على الفريق الذي واجه تريكولوريس تم استبعاد توماس ديلاني بسبب الإصابة.

من ناحية أخرى أثبت البلد المضيف قيمته في فوز صعب 1-0 على تونس ، لكن سيكون لديهم سمكة كبيرة ليقضوها في مباراة الأربعاء، الدنمارك فريق أكثر من أستراليا ونعتقد أن الوقت قد حان لرجال كاسبر هيولماند لتسجيل أول فوز لهم في هذه المباراة، غاب مارتن بويل عن البطولة بسبب إصابة في الركبة، بينما لا توجد مخاوف جديدة بشأن اختيار فريق جراهام أرنولد.
Ads by Google X