سيقدم الدوري الأسباني نهاية هذا الأسبوع أكثر المباريات إثارة في الجولة 12، عندما يزور برشلونة فالنسيا، بلا شك واحدة من أكثر المباريات إثارة للاهتمام في عطلة نهاية الأسبوع، والأكثر جاذبية في الجولة 12 من الدوري الإسباني، جاء فالنسيا من هزيمة مؤلمة أمام مايوركا، أحد أضعف فرق الموسم لهذا السبب لم يعودوا في منطقة التأهل للكؤوس الدولية، والآن سيحاولون دخولها مرة أخرى.

أما برشلونة أتى من ضربتين قويتين على الرغم من فوزهم في الجولة الأخيرة على أتلتيك بيلباو 4-0، فقد سبق لهم أن خسروا "الكلاسيكو" أمام ريال مدريد ويوم الأربعاء 26 أكتوبر وخسروا 3-0 أمام بايرن ميونيخ، وبالتالي فقدوا أي فرصة للوصول إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا إنهم بحاجة إلى نصر يسمح لهم باستعادة الثقة.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا والقنوات الناقلة

تشكيلة برشلونة المتوقعة

لا يزال ممفيس ديباي ورونالد أروجو وسيرجي روبرتو غير متاحين للاختيار بسبب الإصابة لكن أندرياس كريستنسن قد يعود، يمكن أن يدخل إريك جارسيا وجافي وأنسو فاتي في التشكيلة الأساسية، بينما سيغادر سيرجيو بوسكيتس وفرانك كيسييه، ليشكلوا خط الوسط مع فرينكي دي يونج وجافي وبيدري سيكون أليخاندرو بالدي الظهير الأيسر بدلاً من جوردي ألبا .

تشكيلة برشلونة: تير شتيغن ؛ بيليرين ، كوندي ،إريك غارسيا ، بالدي ؛ جافي ، دي يونج ، بيدري ؛ ديمبيلي ، ليفاندوفسكي ، فاتي.

تشكيلة فالنسيا المتوقعة


تشكيلة فالنسيا: مامارداشفيلي. كوريا ، باوليستا ، غويلامون ، جايا ؛ موسى ، ألميدا ، فولكيير ؛ لينو ، كافاني ، كلويفرت