استدعت مشاكل برشلونة المالية انتقال ليونيل ميسي الوكيل الحر للنادي في صيف 2021، ووقع عقدًا لمدة عامين مع باريس سان جيرمان، الآن يقال إن الجانب الكتالوني مهتم بإعادة توقيع النجم كوكيل مجاني بعد انتهاء صفقته الحالية في فرنسا في يونيو 2023، فيرونيكا بروناتي الصحفية الأرجنتينية على اتصال جيد داخل الدائرة المقربة من ميسي ولديها أيضًا معلومات من الداخل حول مستقبل النجم الأرجنتيني بعد إبرام عقده الحالي مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل.

ذكرت صحيفة ديلي ميل الآن أن اللاعب الأرجنتيني الدولي سيقبل العودة إلى كامب نو، على الرغم من أن المفاوضات لم تبدأ بعد بشكل جدي، وأضافوا أن فريق تشافي سيكون قادرًا على تحمل تكاليف الفائز سبع مرات بالكرة الذهبية بعد الانتقالات المجانية لسيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا.

ما هي أهم العقبات التي تحول دون عودة ليونيل ميسي لبرشلونة؟

ومع ذلك هناك عدد من العقبات التي يجب إزالتها قبل يوليو المقبل حتى يعود ليونيل ميسي إلى الدوري الإسباني، سيرغب اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا في التوقيع على صفقة قصيرة مقابل عُشر الراتب المضمون البالغ 75 مليون يورو  سنويًا ، قال El Mundo في عام 2021 إنه كان مستحقًا في برشلونة، وأنه سيصل إلى هناك مقابل لا شيء.

لم يعد نادي برشلونة لديهم نفس القيود التي واجهوها خلال الحملة الأخيرة عندما احتاجوا إلى زيادة الجنيهات ليتمكنوا من إنفاقها، لقد تمكنوا من تحسين صحتهم المالية على المدى القصير بفضل الرافعات المالية التي سحبوها، وسيتم تعزيز هذا التحسن في الصيف المقبل عندما يكونون قادرين على دمج عقد رعاية الاستاد الخاص بـ Spotify في حساباتهم.

بالإضافة إلى ذلك ، تقرر عدم تمديد عقد سيرجيو بوسكيتس عند انتهاء مدته، يعتمد النادي على رحيل جيرارد بيكيه وجوردي ألبا قبل عام من انتهاء عقودهما، وعلى بيع لاعبين آخرين، بما في ذلك فرينكي دي يونغ لتوليد المزيد من الإيرادات.

بعد ذلك تقول الديلي ميل إن بعض أعضاء النادي يتساءلون عن سبب قيام المنظمة بالاستثمار في لاعب مخضرم مثل ميسي، بدلاً من برناردو سيلفا البالغ من العمر 28 عامًا فقط، أخيرًا يمتلك ميسي ورئيس برشلونة جوان لابورتا تاريخًا صخريًا، وهو ما يمثل عقبة رئيسية.

لم يحدث أي اتصال رسمي منذ رحيل الأرجنتيني عن كامب نو في صيف عام 2021، وفي كل مرة يتم فيها استجواب لابورتا حول احتمال عودة ميسي، كان يرد بالإشارة إلى مباراة شهادة بدلاً من موسم وداع كامل.
Ads by Google X