سيحاول باريس سان جيرمان الدفاع عن مركزه الأول عندما يزور ريمس كجزء من الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي، على الرغم من أن كل شيء ممكن فإن باريس سان جيرمان هي المفضلة للغاية للعبة التي ستقام في ملعب اوغست ديلاون، يقاتل ريمس من أجل حياتهم بعد بداية سيئة للموسم، في الوقت الحالي يحتل النادي المركز السابع عشر في الجدول برصيد سبع نقاط فقط وفي منطقة الهبوط لم يفز ستاد دي ريمس في مبارياته الأربع الأخيرة، وفي إحصائية مذهلة تلقى النادي بطاقة حمراء واحدة على الأقل في ست من مبارياته التسع التي خاضها في فرنسا فقط أمر لا يصدق لفريق يبحث عن الخلاص. 

على الجانب الآخر يعيش ليونيل ميسي لحظة رائعة، لكن لا يزال باريس سان جيرمان لم يتمكن من التغلب على بنفيكا في البرتغال يوم الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا،على الرغم من أنهم لم يهزموا في دوري الدرجة الأولى وكانوا المتصدرون، إلا أن باريس سان جيرمان لديه ميزة بنقطتين فقط على  مرسيليا وفارق ضئيل بثلاث نقاط مع مفاجأة هذا الموسم لوريان. 

تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة

بعد التعادل 1-1 مع بنفيكا في دوري أبطال أوروبا 2022-2023، كان السؤال الأكبر لفريق كريستوف جالتير هو ما إذا كانت هناك أي دورات لإراحة بعض اللاعبين النجوم،  وسيواجه باريس سان جيرمان ريمس يوم السبت ثم يقوم بنفيكا بزيارة باريس يوم الثلاثاء.

تشكيلة باريس سان جيرمان المحتملة ضد ريمس: جيانلويجي دوناروما ، نوردي موكيلي ، ماركينيوس ، سيرجيو راموس ؛ حكيمي ، فيتينا ، فابيان روك ، جون بيرنات ؛ ميسي ونيمار ومبابي.

تشكيلة ريمس المتوقعة

تشكيلة ريمس المحتملة ضد باريس سان جيرمان: يهفان ضيوف ، يونس عبد الحميد ، إيمانويل أغبادو ، أندرو جرافيلون. برادلي لوكو وجينز كاجوست وأزور ماتوسيوا وميتشل فان بيرغن وأليكسيس فليبس وفولارين بالوغون وناثانييل مبوكو.