سيلعب أومونيا نيقوسيا ومانشستر يونايتد ضد بعضهما البعض لأول مرة في مرحلة مجموعات الدوري الأوروبي 2022-23، ستقام المباراة في تسيريون أثليتكو ​​كينترو في ليماسول قبرص لمباراة المجموعة الخامسة، في تمام الساعة 6:45 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت المملكة السعودية.

أومونيا نيقوسيا  لم تحصل بعد على النقاط بعد مباراتين في 2022-2023 الدوري الأوروبي، بصفته المركز الأخير في المجموعة الخامسة، يتعين على أومونيا نيقوسيا على الأقل أن تجعل من الصعب على الفرق الأخرى الفوز على أرضها في قبرص، وإلا فسيتم إقصائها دون فوز في البطولة. 

من ناحية أخرى يحتاج مانشستر يونايتد إلى تعزيز إيجابي بعد خسارته في ديربي مانشستر، لهذا السبب من المتوقع أن يلتقط إريك تين هاج أجزاء من عمله ويعيدها إلى المسار الصحيح ليكون فريقًا تنافسيًا مرة أخرى في البطولة الأوروبية. 

التشكيلة المتوقعة لأومونيا نيقوسيا 

 من المرجح أن يحافظ أومونيا نيقوسيا بصفته مضيفًا على تشكيلة البداية كما كانت في الجولة الأخيرة من الدوري الأوروبي، في الواقع لعب الفريق الذي يديره  نيل لينون  بتشكيلة بديلة في الدوري القبرصي، حيث يتطلعون إلى هذه المباراة. 

أومونيا نيقوسيا يحتمل أن يبدأ الحادي عشر:  فابيانو ، نيكولاس باناجيو ، هيكتور يوستي ، نيمانيا ميليتش. فوتيوس كيتسوس ، ميكس ديسكرود ، فؤاد بشيرو ، موريتو كاساما ، باريس بسالتيس ، كريم أنصاريفارد ، 

التشكيلة المتوقعة لمانشستر يونايتد

بعد هزيمة يوم الأحد أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، سيتعين على الفريق الذي يديره إريك تين هاج  تحقيق الفوز في مباراة الخميس، من المتوقع أن يقوم تين هاج ببعض التغييرات، حيث يعاني رافائيل فاران وهاري ماجواير من بعض المشاكل الجسدية، بينما لم يلعب مارتن دوبرافكا وآرون وان بيساكا ودوني فان دي بيك دقائق على ملعب الاتحاد.

من المحتمل أن يبدأ مانشستر يونايتد في التشكيلة الأساسية:  مارتن دوبرافكا ، تيريل مالاسيا ، فيكتور ليندلوف ، لوك شو ، آرون وان بيساكا ، كاسيميرو ، دوني فان دي بيك ، فريد ، برونو فرنانديز ، أنتوني إلانجا وكريستيانو رونالدو. 

Ads by Google X