ستشهد مباراة الدوري المصري لكرة القدم على ستاد برج العرب يوم الثلاثاء لقاء سموحة مع البنك الأهلي المصري، يأمل سموحة أن يستعيد عافيته هنا بعد هزيمته 2-0 في الدوري الممتاز آخر مرة أمام الزمالك، لاعب سموحة حسام حسن نجح في تسجيل 6 أهداف في مبارياته الست السابقة، بالمقابل فإن عدد الأهداف التي تم تسجيلها ضدهم يبلغ 10 أهداف.

في مباراته الأخيرة تعادل البنك الأهلي المصري 1-1 في مباراة الدوري المصري مع فريق فاركو، فقد سجل البنك الأهلي المصري ضده 6 أهداف من آخر 6 مباريات، كما سجل خصومهم 10 أهداف في المجموع، في مجال الدفاع يمكن للبنك الأهلي المصري بالتأكيد أن يفعل ما هو أفضل بكثير، دعونا نرى ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر هنا أم لا، كانت مواجهة الدوري السابقة بين هذين الفريقين هي الجولة 25 من الدوري يوم 17/07/2022 عندما أنتهت 0-1 لصالح البنك الأهلي المصري.

أخبار الفريق: البنك الأهلي المصري

نظرًا لوجود مجموعة صحية تمامًا للاختيار من بينها، فإن رئيس البنك الأهلي المصري ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية للتحدث عنها قبل هذه المباراة.

موعد مباراة سموحة والبنك الأهلي

سوف يتم بث اللقاء يوم الثلاثاء 25-10-2022 في تمام الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6 مساء بتوقيت المملكة السعودية.