سيلعب مانشستر يونايتد وتوتنهام ضد بعضهما البعض في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023 يوم الأربعاء الموافق 19-10-2022، سيتصادم فريقان من أفضل 5 فرق لمواكبة بقية الفرق الكبرى في ترتيب الدوري الإنجليزي، مانشستر يونايتد بحاجة لتحقيق الفوز في أقرب وقت ممكن، وصل الموقف الساخن لفريق إريك تين هاج إلى نقطة حرجة دون عودة بسبب مباراة التعادل الأخيرة مع نيوكاسل يونايتد على ملعب أولد ترافورد، يحتاج الشياطين الحمر لاستعادة ثقتهم ضد أحد الفرق الكبيرة في الدوري الإنجليزي.

على الجانب الآخر حقق توتنهام بداية جيدة لأنفسهم قد يكون خلف آرسنال ومانشستر سيتي شيئًا غير متوقع لفريق أنطونيو كونتي، لكنهم حصلوا على حقهم في أن يكونوا في المركز الثالث في الترتيب، حتى الآن ومع ذلك بدون ريتشارليسون في الفريق، سيضطر توتنهام إلى إيجاد طريقه لإعادة الاتصال بين سون وكين لتحسين الجانب الهجومي.

التشكيلة المتوقعة لمانشستر يونايتد 

تركت مباراة الأحد الماضي الكثير من الشكوك لدى مدرب الشياطين الحمر إريك تين هاج، بالإضافة إلى لاعبين مصابين، مثل  ماركوس راشفورد وكريستيان  إريكسن أيضًا هناك حالات أخرى مثل أكسيل توانزيبي و آرون وان بيساكا وبراندون وليامز و دوني فان دي بيك وهاري ماغواير، الذين لم يلعبوا في أحدث الألعاب لأسباب مختلفة، والخبر السار هو  أن سكوت ماكتومناي سيعود إلى التشكيلة الأساسية لهذه المباراة. 

من المحتمل أن يبدأ مانشستر يونايتد في التشكيلة الأساسية:  ديفيد دي خيا ، لوك شو ، ليساندرو مارتينيز ، رافائيل فاران ، ديوجو دالوت ، فريد ، سكوت مكتوميناي ، جادون سانشو ، برونو فرنانديز ، أنتوني ، كريستيانو رونالدو.

التشكيلة المتوقعة لتوتنهام

كشف أنطونيو كونتي مدرب توتنهام عن أن ريتشارليسون الذي خرج من الجولة الأخيرة أمام إيفرتون بسبب إصابة سيواصل تأهيله في الوقت المناسب تمامًا لخوض نهائيات كأس العالم 2022، ومع ذلك لن يكون جزءًا من أي مباراة مع توتنهام حتى ذلك الحين لاعب آخر غير متاح للمدرب الإيطالي هو  ديجان كولوسيفسكي الذي لا يزال يعمل مع الطاقم الطبي. 

من المرجح أن يبدأ توتنهام في التشكيلة الأساسية:  هوجو لوريس ، بن ديفيز ، إريك داير ، كريستيان روميرو. إيفان بيريسيتش ، رودريجو بنتانكور ، بيير هوجبيرج ، مات دوهرتي ، هيونج مين سون ، إيف بيسوما ، هاري كين.

Ads by Google X