باعتباره الأعجوبة الدائمة فإن المايسترو  لوكا مودريتش البالغ من العمر 37 عامًا  قد ترك بصمته بالفعل، لا يبدو أن الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018 قد تقدم في السن، حيث يواصل تقديم دروس متقدمة في مواجهة منافسة أكثر شراسة، وسرعان ما يستعد لاعب خط الوسط لدخول العقد الرابع من عمره، ومع ذلك نادرًا ما يغيب عن أي مباراة ولم يتم استبعاده من التشكيلة الأساسية. 

كان جزءًا من ريال مدريد منذ عام 2012، وفي ذلك الوقت ظهر في أكثر من 450 مباراة، أعلن مؤخرًا أنه سيتقاعد من المنتخب الكرواتي، بعد أن قاد فريقه إلى نهائي كأس العالم وفوز بالبطولة على بعد بضع نقاط وغني عن البيان أن إنجازاته ستبقى في الذاكرة لسنوات عديدة قادمة.

عقد لوكا مودريتش مع ريال مدريد

أعاد لوس بلانكوس توقيع مودريتش الذي يُعتبر على نطاق واسع أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العصر الحديث لصفقة مدتها عام واحد في وقت سابق في يونيو، ومع ذلك على الرغم من ذلك اقترحت صحيفة ماركا الإسبانية مؤخرًا أن ريال مدريد سيمدد عقد الكرواتي قريبًا حتى صيف 2024.

كم يكسب لوكا مودريتش أسبوع؟

بمجرد التوصل إلى اتفاق مع لوكا مودريتش قبل عقد من الزمن، ظل لاعب الوسط ملتزمًا بريال مدريد حتى يومنا هذا، لمساعدة النادي في تجاوز أزمة الوباء، قام حتى بعدد من التخفيضات في الأجور على مدى السنوات العديدة الماضية، وفقًا لـ Capology يقترب الراتب السنوي الحالي للوكا مودريتش من 19 مليون يورو.

بأخذ هذا الحساب يكسب المخضرم حوالي  1.5 مليون يورو  شهريًا أو 365000 يورو  في الأسبوع، هذا سيجعله ما يقرب من  73000 يورو  في اليوم، أو حوالي 9000 يورو  في الساعة، أو  151 يورو  في الدقيقة.

Ads by Google X