يلتقي ليفربول مع وست هام يونايتد يوم الأربعاء على ملعب أنفيلد، ويتطلع إلى البناء على فوزه الأخير على مانشستر سيتي، أدى الفوز على مانشستر سيتي يوم الأحد إلى رفع ليفربول إلى المركز الثامن في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، ويأمل أن يقترب من المراكز الأربعة الأولى بنتيجة رائعة أخرى ضد وست هام يونايتد.

حقق يورجن كلوب وليفربول بداية مخيبة للآمال للموسم بمعاييرهما، لكنهم أظهروا علامات التعافي في الأسابيع الأخيرة، الفوز بنتيجة 7-1 على رينجرز في دوري أبطال أوروبا، والفوز 1-0 على مانشستر سيتي سيمنحهم بعض الثقة التي هم في أمس الحاجة إليها وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان الفريق المضيف يمكنه البناء على ذلك في الأسابيع المقبلة.

أما عن وست هام فهو يحتل المركز 12 في جدول الدوري، حيث أنه لم يخسر في آخر ثلاث مباريات في الدوري، مع انتصارين وتعادل، لننتظر ما إذا كان بإمكانهم تحقيق مفاجأة في آنفيلد خلال منتصف الأسبوع، يلقي التدخل الصعب الآن نظرة فاحصة على المواجهة.

التشكيلة المتوقعة لمباراة ليفربول

سيغيب ليفربول عن خدمات جويل ماتيب ونابي كيتا ولويس دياز وديوجو جوتا بسبب الإصابات، غاب إبراهيما كوناتي عن المباراة ضد مانشستر سيتي بضربة، ويبقى أن نرى ما إذا كان الفرنسي يمكن أن يتعافى في الوقت المناسب لمباراة وست هام يونايتد، في هذه الأثناء كان على جوتا أن يقاوم مانشستر سيتي، وسيغيب اللاعب البرتغالي الدولي عن نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 .

يستعد أليسون بيكر لمواصلة المرمى بعد أداء رائع ضد مانشستر سيتي، حيث ساعد في تحقيق هدف الفوز في المباراة لصالح محمد صلاح، أما بالنسبة للدفاع فمن المقرر أن يعود ترينت ألكسندر أرنولد إلى التشكيلة الأساسية بعد سقوطه على مقاعد البدلاء أمام مانشستر سيتي.

كان جو جوميز وفيرجيل فان ديك ممتازين في نهاية الأسبوع، ومن المقرر أن يستمروا في قلب دفاع ليفربول، من المحتمل أيضًا أن يحتفظ أندرو روبرتسون بمكانه كظهير أيسر، من المتوقع أن يستمر يورجن كلوب في تشكيلة 4-4-2 والتي أسفرت عن نتائج مهمة في الأسابيع الأخيرة.

بينما من المقرر أن يستمر هارفي إليوت كجناح في الجانب الأيمن، فإن تياجو ألكانتارا سيشارك فابينيو في قلب خط الوسط، قام لاعب خط الوسط البرازيلي بعمل جيد في كسر اللعب واستعادة الكرة لفريقه ضد مانشستر سيتي وسيتم تكليفه بوظيفة مماثلة، كان تياجو المصدر الرئيسي للإبداع في ليفربول في خط الوسط، ومن المتوقع أن يكسر الدولي الإسباني الخطوط ويخلق فرصًا لزملائه في الفريق، في غياب جوتا يمكن أن يبدأ الشاب فابيو كارفالو كجناح يساري.

قدم الشاب مباراة حيوية ضد مانشستر سيتي ويأمل أن يترك بصمته أمام وست هام، كما قدم محمد صلاح وداروين نونيز أداءً عالي المستوى في الأسابيع الأخيرة، ومن المقرر أن يتصدر الاثنان خط الفريق المضيف.

التشكيلة المحتملة (4-4-2): Alisson; Alexander-Arnold, Gomez, van Dijk, Robertson; Elliott, Thiago, Fabinho, Carvalho; Salah, Nunez.

التشكيلة المتوقعة لمباراة وست هام يونايتد

من المرجح أن يتعزز وست هام يونايتد بعودة المدافع كورت زوما، غاب الفرنسي بسبب المرض في المرة الأخيرة ويمكنه العودة إلى هنا، في غضون ذلك تم الاستغناء عن كريج داوسون كإجراء احترازي الأسبوع الماضي، ويمكن للمدافع المتمرس العودة إلى الفريق لكن نايف أجورد لا يزال غير متاح، على الرغم من أنه يقترب من عودته.

سيشارك وست هام في تشكيل 3-4-3 مع بدء لوكاس فابيانسكي في المرمى في الثلاثية الخلفية، من المتوقع أن يشارك بن جونسون آرون كريسويل والتعاقد الصيفي مع ثيلو كهرر، سيبدأ فلاديمير كوفال وإيمرسون بالميري في مركز الظهير، ومن المتوقع أن يدعموا قلب الدفاع ويوفر بعض العرض للمضي قدمًا.

سيختار ثنائي خط الوسط نفسه إلى حد كبير، مع شراكة ديكلان رايس وتوماس سوسيك، من المتوقع أن يقوم رايس بتفكيك المسرحية وإعداد انتقالات لفريقه، لاعب خط الوسط البرازيلي لوكاس باكيتا وجارود بوين سيكونان المصدر الرئيسي لإبداع فريق هامرز، سيعمل الثنائي في نصف المساحات وسيعودان إلى خط الوسط لإضافة المزيد من الأجسام أثناء الدفاع، من المقرر أن يقود ميخائيل أنطونيو خط وست هام.

التشكيلة المحتملة (3-4-3):  Fabianski; Johnson, Kehrer, Cresswell; Coufal, Rice, Soucek, Emerson; Bowen, Antonio, Paqueta.

Ads by Google X