كيفية عمل نسخة احتياطية لساعة ابل Apple Watch

إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من Apple Watch الخاصة بك، فإن أفضل طريقة لتصورها ليست كقطعة مستقلة تمامًا من الأجهزة بل كتمديد لجهاز iPhone الخاص بك، هذا يعني أنه بمجرد إقران Apple Watch بجهاز iPhone الخاص بك، سيتم نقل أي محتوى موجود على ساعتك على الفور إلى جهاز iPhone، لهذا السبب يتم نسخ أي معلومات مخزنة على Apple Watch كلما قمت بعمل نسخة احتياطية لجهاز iPhone الخاص بك، في هذا المقال سنشرح كيفية إنشاء نسخة احتياطية من Apple Watch، بغض النظر عما إذا كان لديك أحدث ساعة Apple Watch Series 6 أو Apple Watch Series 5 أو Apple Watch Series 4 أو طراز أقدم.

كيفية عمل نسخة احتياطية لساعة ابل Apple Watch

طالما أن آيفون ضمن النطاق فسيتم نسخ البيانات من Apple Watch احتياطيًا عليه بشكل منتظم، سيؤدي فصل Apple Watch أيضًا إلى إنشاء نسخة احتياطية من البيانات الموجودة على الساعة تلقائيًا، إذا اخترت ذلك فستتمكن من استعادة أحدث نسخة احتياطية كلما قمت بإقران تلك الساعة مرة أخرى، أو كلما قمت بإقران ساعة جديدة.

  • الخطوة 1:  أولاً وقبل كل شيء ، ستحتاج إلى التأكد من أن جهازك متصل بشبكة Wi-Fi.
  • الخطوة 2: انتقل إلى تطبيق الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك ، ثم انقر فوق [Your Name]> iCloud. إذا كان عنصر التحكم معطلاً ، فستحتاج إلى تشغيله.


  • الخطوة 3: حدد iCloud ، ثم انقر فوق خيار iCloud Backup . 


  • الخطوة 4: تأكد من تشغيل زر تبديل الساعة.
  • الخطوة 5: اضغط على النسخ الاحتياطي الآن، إذا لم يتم نسخها احتياطيًا منذ فترة، فقم بذلك الآن للحصول على أحدث سجل للبيانات أو قم بذلك على أي حال.

Ads by Google X