سيستغرق أكبر اسم لن يكون في قطر وقتًا لإعادة تنشيطه للفترة المتبقية من الموسم، لن يكون إيرلينج هالاند في كأس العالم 2022، معروف هالاند هو أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم في الوقت الحالي إن لم يكن كذلك، سجل مهاجم مانشستر سيتي 22 هدفًا مذهلاً في 15 مباراة، ومن المقرر أن يحطم العديد من الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

لم تستطع النرويج بقيادة هالاند التأهل لكأس العالم 2022، لأنه لن يلعب في البطولة حيث تم تعيين آلة الهدف للحصول على الراحة والاسترخاء التي تشتد الحاجة إليها، يعرف بيب جوارديولا مدى اهتمام هالاند بنفسه ويتوقع عودة مهاجمه مستعدًا لمساعدة مانشستر سيتي في الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

أين سيكون هالاند خلال كأس العالم

وفقًا لغوارديولا سيقضي هالاند إجازته في ماربيا وبعض الوقت في النرويج أيضًا، "(هالاند) لديه منزل في ماربيا وسيذهب إلى هناك، سيلعب الجولف، ونأمل ألا يأكل ويشرب كثيرًا ويعود بصحة جيدة في النصف الثاني من الدوري.


"إنها المرة الأولى في حياتنا التي ستحدث [كأس العالم في منتصف الموسم] لذلك لا نعرف كيف سيعود اللاعبون، إذا كان لديك ستة لاعبين أبطال العالم، فسيكونون إيجابيين حقًا قد يصاب البعض الآخر بالاكتئاب، أو قد يكون الرجال الذين خرجوا من منصبه في مزيد من الإجازات.

قال بيب: "مع هذا الجدول المذهل، رأيت عدد اللاعبين الذين سيفوتون كأس العالم بسبب هذا التقويم المجنون" .

عند مناقشة هالاند، قال المدير ، "بصرف النظر عن ذلك ، فإن أخلاقيات عمله (هالاند) هي من أوائل الواصلين ومن آخر من غادروا إنه يعتني بجسده تمامًا ".

Ads by Google X