سيلعب بوروسيا دورتموند ضد مانشستر سيتي في سيجنال إيدونا بارك في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا 2022-2023 يوم الأربعاء 26 أكتوبر، كان بوروسيا دورتموند متسقًا بين الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، كانت آخر مبارياتهم في البطولة الأوروبية قد تعادلوا 1-1 ضد إشبيلية، لكن الفريق الذي يديره إدين تيرزيتش حقق فوزًا ساحقًا بنتيجة 5-0 في المباراة الأخيرة ضد شتوتغارت على أرضه.

على الجانب الآخر لا يمكن إيقاف مانشستر سيتي مع إرلينج هالاند الذي كاد يسجل كل كرة يمر بها سيتيزنس، في الواقع يتمتع الفريق الذي يديره بيب جوارديولا بخط غير مهزوم في المجموعة G، لذلك لن يكون من غير المتوقع مشاهدة السيتي في نفس المركز في نهاية دور المجموعات.

التشكيلة المتوقعة لمانشستر سيتي

تأهل مانشستر سيتي بالفعل إلى دور الستة عشر ومع ذلك لا يزال الفريق الذي يديره بيب جوارديولا بحاجة إلى انتزاع المركز الأول في هذه المجموعة السابعة، يحتاج فريق السيتي فقط إلى الفوز في المباراتين التاليتين من أجل البقاء في القمة، ولهذا السبب سيكون لدى بيب قائمة كاملة متاحة لهذه المباراة.

من المتوقع أن تكون التشكيلة الأساسية:  إيدرسون مورايس ، جواو كانسيلو ، مانويل أكانجي ، ناثان أكي ، روبن دياس. رودري هيرنانديز ، كيفين دي بروين ، إيلكاي غوندوغان ، برناردو سيلفا ؛ فيل فودين وإيرلينج هالاند. 

التشكيلة المتوقعة لبوروسيا دورتموند

سيكون لدى بوروسيا دورتموند قائمة كاملة متاحة لهذا اليوم في سيجنال إيدونا بارك، سيبدأ الفريق الذي يديره  إدين تيرزيتش بمزيج من اللاعبين الذين بدأوا آخر مباراة لهم في الدوري الألماني مع لاعبين عاديين في مباريات دوري أبطال أوروبا. 

من المتوقع أن تكون التشكيلة الأساسية:  جريجور كوبل ، توم روث ، نيكلاس سولي ، ماتس هوملز ، ماريوس وولف ، رافائيل جيريرو. جود بيلينجهام ، جوليان برانت ، إمري كان ؛ ثورجان هازارد ويوسف موكوكو وكريم أديمي.