ستشهد مباراة الدوري الإسباني على ملعب بينيتو فيامارين يوم الأحد مواجهة ريال بيتيس مع منافسه أتلتيكو مدريد، يستعد ريال بيتيس لهذه المباراة بعد تعادله بنتيجة 0-0 في الدوري الإسباني أمام قادش، أبرزت نتائجهم الأخيرة حقيقة أن الأمور تسير وفقًا للخطة في خط دفاع ريال بيتيس، لم يمنح ريال بيتيس الخصم سوى القليل، مما أدى إلى العدد الإجمالي للأهداف التي سقطت في شباكهم على مدار مبارياتهم الست الأخيرة هي 4.

بالنظر إلى مستواهم السابق يظهر أن ريال بيتيس غادر دون فوز على أتلتيكو مدريد في مبارياته الست السابقة بالدوري، كما لم يهزم في آخر 6 مباريات بالدوري على أرضه، وفي المباراة السابقة تعادل أتلتيكو مدريد 1-1 في مباراة الدوري الإسباني مع رايو فاليكانو، في 5 من المواجهات الست الماضية التي شارك فيها أتلتيكو مدريد، سجل عدد قليل نسبيًا من الأهداف بينهم وبين خصومهم، ومع ذلك قد لا يستمر هذا النوع من النمط في هذه المباراة.

نظرة على نتائجهم السابقة مع أتلتيكو مدريد:

  • لم يهزم ريال بيتيس عندما لعب خارج أرضه في 3 مباريات سابقة بالدوري.
  • لم يُهزم في مبارياته السبعة السابقة خارج أرضه.

من خلال التحقق من النتائج السابقة بين هذه الأندية التي تعود إلى 22/12/2019 أن هذه المباريات كانت مصدر قلق لريال بيتيس لم يتمكنوا من تسجيل أي انتصارات على الإطلاق بينما كان أتلتيكو مدريد أقوى منهم للتو، كانت آخر مواجهة في الدوري بين هذين الفريقين هي الجولة 27 من الدوري الإسباني يوم 06/03/2022 عندما كانت النتيجة النهائية لريال بيتيس 1-3 لصالح أتلتيكو مدريد.

التشكيلة المتوقعة لأتلتيكو مدريد

نظرًا لوجود فريق خال تمامًا من الإصابات متاح للاختيار، فإن مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية قبل هذه المواجهة.

نعتقد أن أتلتيكو على الأرجح سيبدأ المباراة بتشكيلة 4-4-2، وستستقر على إيفو جربيتش، وناهويل مولينا لوسيرو، وستيفان سافيتش ، وخوسيه جيمينيز ، ورينيلدو ماندافا ، ورودريجو دي بول، وجيفري كوندوغبيا ، وأكسل فيتسيل ، واي. فيريرا كاراسكو ، ألفارو موراتا وأنطوان جريزمان.

نحن نتصور أن ريال بيتيس قد يجد صعوبة في تجاوز فريق أتلتيكو مدريد هذا الذي نعتقد أنه يجب أن ينتهي به الأمر بالتسجيل وربما الحفاظ على شباكه نظيفة أيضًا، لذلك نحن نتوقع مباراة متكافئة للغاية بهامش فوز 0-1 لأتلتيكو مدريد في نهاية هذه المباراة.

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وريال بيتيس

سوف يتم بث المباراة يوم الأحد 23-10-2022 في تمام الساعة 4:15 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 5:15 مساء بتوقيت المملكة السعودية.

Ads by Google X