يواجه قادش فريق أتلتيكو مدريد الزائر على ملعب نويفو ميرانديلا في مباراة الدوري الإسباني يوم السبت، يريد قادش تحقيق نتيجة أفضل هنا بعد الهزيمة 5-1 في الدوري الإسباني في المرة الأخيرة أمام رايو فاليكانو، جدير بالذكر أن قادش لم يهزم في 3 مباريات سابقة في الدوري على أرضه، لم يفزوا على أرضهم في آخر 7 مباريات بالدوري.

أما عن اتلتيكو مدريد في المباراة التي سبقت ذلك تعادل أتلتيكو مدريد 2-2 في مباراة دوري أبطال أوروبا مع باير ليفركوزن، خلال آخر 6 مباريات تمكن أتلتيكو مدريد بقيادة دييجو سيميوني من تسجيل 8 أهداف، قبل هذا اللقاء لم يخسر أتلتيكو مدريد أي هزيمة في مبارياته الثمانية السابقة خارج أرضه.

بالنظر إلى نتائجهم السابقة وجهاً لوجه والتي تعود إلى 27/10/2005 تظهر أن هذه المواجهات لم تكن جيدة بالنسبة لقادش لم يتمكنوا من تحقيق أي فوز لأنفسهم على الإطلاق، بينما حافظ أتلتيكو مدريد على التفوق عليه، كانت آخر مباراة في الدوري بين الاثنين هي الجولة 28 من الدوري الأسباني يوم 11/03/2022 عندما انتهت النتيجة بفوز اتلتيكو مدريد بهدفين مقايل هدف.


أخبار الفريق: أتلتيكو مدريد

بفضل الفريق الصحي الكامل المتاح للاختيار فإن مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية للإبلاغ عنها قبل هذه المباراة.

نعتقد أن أتلتيكو سيلعب على الأرجح بنظام 4-4-2 من خلال  Ivo Grbic, Nahuel Molina Lucero, Stefan Savic, José Giménez, Reinildo Mandava, Rodrigo De Paul, Geoffrey Kondogbia, Axel Witsel, Saúl Ñíguez, Álvaro Morata and Antoine Griezmann.

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وقادش

البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 12).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : رامون دي كارانزا .
المعلق : لم يحدد بعد .

موعد المباراة :
5:15 مساءاً بتوقيت السعودية .
4:15 مساءاً بتوقيت مصر .
5:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .
5:15 مساءاً بتوقيت الأردن.
5:15 مساءاً بتوقيت سوريا .
5:15 مساءاً بتوقيت لبنان .
5:15 مساءاً بتوقيت العراق .
4:15 مساءاً بتوقيت السودان .
Ads by Google X