يستضيف برشلونة غريمه الزائر أتليتيك بيلباو على ملعب سبوتيفي كامب نو في مباراة الدوري الإسباني يوم الأحد، يأمل برشلونة في تحقيق نتيجة أفضل بعد الخسارة 3-1 في الدوري الإسباني في مباراته السابقة ضد ريال مدريد، نجح برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز في تسجيل الشباك 9 مرات خلال آخر 6 مباريات، مجموع الأهداف التي تم تسجيلها ضدهم في تلك المباريات هو 7.

بالتوجه إلى هذه المباراة لم يخسر برشلونة في الدوري على يد أتليتيك بلباو في آخر 5 مباريات، وفي مباراته الأخيرة تعادل أتلتيك بلباو 2-2 في مباراة الدوري الإسباني مع خيتافي، قد سجل أتلتيك بيلباو في شباكه في 5 من مبارياته الست الأخيرة، حيث سجل الفريقان المتقابلان 7 أهداف في المجموع، في الدفاع من الواضح أن أتلتيك بلباو يعاني من بعض المشاكل.

يذكر أنه لم يهزم برشلونة في مباريات خارج أرضه ضده في آخر 20 مباراة بالدوري لقد كان هروبًا بعيدًا صادمًا، كما لم يهزم في آخر 4 مباريات خارج أرضه، وأيضاً لم يفوزوا خارج أرضهم في آخر مباراتين بالدوري.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو 

سوف يتم بث المباراة يوم الأحد 23-10-2022 في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10 مساء بتوقيت المملكة السعودية.