ستشهد الجولة التاسعة من موسم 2022-2023 في الدوري الإنجليزي الممتاز واحدة من أكثر المباريات إثارة في الموسم حتى الآن أرسنال ضد توتنهام، لدهشة الجميع أرسنال هو أفضل فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز هذه الأيام، هم على رأس المنافسة مع عرض رائع للعبة واللاعبين الجيدين الذين يقدمون أفضل ما لديهم لأرسنال هذا العام، بينما كان توتنهام مفاجأة في هذه البطولة، لذا فإن الفوز المحتمل على ملعب الاتحاد قد يمنحهم المركز الأول إذا فشل مانشستر سيتي في نهاية هذا الأسبوع.

التشكيلة المتوقعة لارسنال

قام ميكيل أرتيتا بعمل رائع مؤخرًا مع آرسنال أحضر جابرييل جيسوس إلى لندن والمهاجم البرازيلي هو أحد أكبر النجوم في الوقت الحاضر ، لكن أسماء مثل مارتن أوديجارد أو بوكايو ساكا تتألق أيضًا.

تشكيلة أرسنال المحتملة ضد توتنهام: آرون رامسدال. كيران تيرني ، غابرييل ، ويليام صليبا ، بن وايت ؛ جرانيت شاكا ، توماس بارتي ، مارتن أوديجارد ؛ غابرييل مارتينيلي وبوكايو ساكا وغابرييل جيسوس.

التشكيلة المتوقعة لتوتنهام

أما بالنسبة لتوتنهام فقد حسّنوا أيضًا هجومهم بالمهاجم البرازيلي: ريتشارليسون  إلى جانب هاري كين وهونج مين سون ، فإنهما من أفضل المجموعات في المقدمة في الوقت الحاضر في الدوري الإنجليزي الممتاز وواحد يجب أن نخاف منه.

التشكيلة المحتملة لتوتنهام ضد آرسنال: هوجو لوريس. دافينسون سانشيز ، كليمنت لينجليت ، إريك داير ؛ إيفان بيريسيتش ، وبيير إميل هوجبيرج ، ورودريجو بيتانكور ، وريان سيسيجنون ، وهونج مين سون ، وريتشارليسون ، وهاري كين.