تقترب نهائيات كأس العالم قطر 2022 التي طال انتظارها من المنتخب الأرجنتيني، الذي يتجه إلى البطولة بآمال كبيرة لكن أولاً ، يواجه فريق ليونيل سكالوني جامايكا في مباراة دولية ودية ،على الرغم من أن الفريق سيضم عددًا من اللاعبين المبتدئين المنتظمين، إلا أن ليونيل ميسي لن يكون جزءًا من التشكيلة.

بعد فوز مريح 3-0 على هندوراس في ميامي حيث سجل نجم باريس سان جيرمان هدفين، يواجه منتخب الألبيسيليستي ريجي بويز في نيوجيرسي  في مباراته الأخيرة في نافذة سبتمبر الدولية، لن يتبقى الكثير من المباريات للفائزين بكأس أمريكا 2021 قبل انطلاق كأس العالم FIFA، ولهذا السبب يريدون التأكد من وصولهم بكامل قوتهم، كان من المتوقع أن يبدأ ميسي على أي حال، لكن كان هناك تغيير في الخطط.

السبب وراء عدم بدء ليونيل ميسي بين الأرجنتين وجامايكا

وفقًا لجاستون إيدول من TyC Sports، فإن ليونيل ميسي لن يبدأ مع الأرجنتين ضد جامايكا حيث قرر طاقم التدريب منحه بعض الراحة قبل كأس العالم، كانت هناك أيضًا تقارير تفيد بأن ميسي أصيب بنزلة برد في اليوم السابق للمباراة، ومع ذلك من المتوقع أن يخرج من مقاعد البدلاء .

ربما يكون ميسي الذي يبلغ 35 عامًا، قد فاز بجميع أنواع الجوائز حتى الآن، لكنه يريد دائمًا اللعب، وبحسب ما ورد فضل طاقم التدريب عدم المخاطرة ببدء تشغيله، وبدلاً من ذلك اتفقوا مع ميسي على أنه يمكنه المشاركة في آخر 30 دقيقة .

تجدر الإشارة إلى أنه من المفهوم أن الأسد يشعر بالرضا ومع ذلك، فإن إرساله إلى الملعب منذ البداية في هذا النوع من الألعاب لم يكن يستحق المخاطرة، الأرجنتين لديها الكثير من المباريات المهمة في الأفق، لذا فإن راحة ميسي هي الأولوية .

Ads by Google X