موعد مباراة اتلتيكو مدريد وليفركوزن

يلتقي باير ليفركوزن مع أتلتيكو مدريد في مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، لن يرغب باير ليفركوزن في تكرار النتيجة الأخيرة هنا بعد الخسارة 1-0 في دوري أبطال أوروبا في المرة الأخيرة أمام كلوب بروج، نادراً ما حافظ باير ليفركوزن على شباكه نظيفة في المباريات الأخيرة. في الواقع ، سجل باير ليفركوزن ضده في 5 من مبارياته الست السابقة ، مما أدى إلى تسريب 10 أهداف على طول الطريق.

وسيدخل أتلتيكو مدريد اللقاء بعد فوزه 2-1 في دوري أبطال أوروبا على بورتو في مباراته السابقة، خلال آخر 6 مباريات ، كان لدى أتلتيكو مدريد بقيادة دييجو سيميوني سببًا للاحتفال بتسجيله 9 مرات في المجموع، نظرة على لقاءاتهم السابقة التي تعود إلى 25/02/2015 تظهر لنا أن باير ليفركوزن فاز في 2 منهم وأتلتيكو مدريد 3 ، مع حصيلة مباراة واحدة.

وإجمالاً تم تسجيل 12 هدفاً بينهما خلال تلك المواجهات ، 5 منها لصالح ليفركوزن و 7 أهداف من أتلتيكو مدريد، وكان لقاء الدوري السابق بينهما هو الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا بتاريخ 06/11/2019 والتي انتهت بهدف باير ليفركوزن بنتيجة 2-1 أتلتيكو مدريد، على الجانب الآخر، سجل أتلتيكو مدريد 13 محاولة على المرمى سجل 8 منها على المرمى، وسجل توماس بارتي (41 'هدف خاص) وألفارو موراتا (94').

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وليفركوزن

سوف يتم بث اللقاء يوم الثلاثاء 13-9-2022 في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 10 مساء بتوقيت المملكة السعودية.

Ads by Google X