موعد مباراة برشلونة والتشي

بعد هزيمته الأولى هذا الموسم يطمح برشلونة إلى استعادة توازنه أمام فريق إلتشي المخيب للآمال، والذي سمح بتسجيل ثمانية أهداف في آخر مباراتين، كان برشلونة إيجابياً أمام بايرن ولكن في النهاية كانت النتيجة مألوفة خسارة أخرى أمام بايرن ومباراته أمام إنتر في اليوم الثالث ستكون خسارة حاسمة. الآن يحولون تركيزهم إلى الدوري ، حيث على الرغم من بدايتهم الخالية من العيوب تقريبًا بأربعة انتصارات وتعادل ، لا يزالون يتخلفون عن الريال ، الذي حقق رقماً قياسياً بنسبة 100٪. يجب أن يفرحوا بعودتهم إلى كامب نو ، حيث لم يخسروا في آخر ستة أهداف ، وسجلوا اثني عشر في آخر ثلاث نقاط. 


إن رؤية إلتشي في المركز قبل الأخير من الجدول بنقطة واحدة فقط من أول خمس مباريات يجب أن يعطي إشارة إلى مشاكلهم هذا العام بصراحة ، كان أداءهم على أرض الملعب أسوأ بكثير ، حيث تلقى الزوار ثمانية أهداف في آخر مباراتين ، وسجلوا هدفين فقط في آخر خمس مباريات. حتى فيما يتعلق بالألعاب الخارجية ، شكلهم كئيب مع ثمانية خسائر في آخر 12 نزهة. لقد خسروا كل مباراة من مبارياتهم الست خارج أرضهم ضد برشلونة ، وفشلوا في التسجيل في خمس منها.

غير منزعج من انتقاله الصيفي من بايرن ميونيخ ، تأقلم اللاعب البولندي ليفاندوفسكي بشكل مثالي مع الحياة في إسبانيا ، حيث سجل ستة أهداف في مبارياته الخمس الأخيرة. كان أحد أهم مزودي أهدافه هو الكهربائي عثمان ديمبيلي ، الذي أظهر أخيرًا سبب قضاء برشلونة الكثير من الوقت للحصول عليه ، بعد أن قدم أربع تمريرات حاسمة وهدفًا واحدًا في مبارياته الخمس الأخيرة. بالنسبة إلى التشي، لا يحدث الكثير في أي جانب من جوانب اللعبة، حيث سجل الثنائي المهاجم بونس وكولادو هدفي النادي الوحيد في الدوري حتى الآن ، مع كون اللاعبين المبدعين مارتي وبوي أحد القلائل الذين يتمتعون بمستوى لائق.

موعد مباراة برشلونة والتشي 

سوف يتم بث المباراة يوم السبت 17-9-2022 في تمام الساعة 4:15 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 5:15 مساء بتوقيت المملكة السعودية.


Ads by Google X