حان الوقت لكي يتولى "نيمار الجديد" كرة القدم. وفقًا للصحافة البرازيلية ، هناك نجم مستقبلي صاعد في البلاد ، وقد تقاتل فرق مثل برشلونة وريال مدريد وتشيلسي من أجله. اقترب اللاعب البالغ من العمر 16 عامًا من الظهور لأول مرة على مستوى الاحتراف وتراقب الأندية اهتمامه وتطوره.

في كل جيل ، هناك بعض اللاعبين الذين يجذبون انتباه العالم كله بسبب مهاراتهم أو موهبتهم الطبيعية في التعامل مع الكرة. منذ بضع سنوات ، تمت الإشارة إلى نيمار على أنه الشخص الذي سيحكم كرة القدم بعد ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ، لكن للأسف لم يواكب التوقعات.

الآن ، يبدو أن هناك لاعبًا جديدًا في المدينة سيذهل العالم بأسره. يعمل البرازيلي الشاب في طريقه ليصبح الأفضل في العالم ، ولكن بالطبع لا داعي للاندفاع في مسيرته ويجب أن يتعلم المشي قبل الركض. مستقبله مشرق وبعض الفرق الأوروبية تلاحقه بالفعل لضمه في أقرب وقت ممكن إلى فريقهم.

إندريك ، لاعب بالميراس البالغ من العمر 16 عامًا والذي يبدو أنه "نيمار الجديد"

ولد Endrick Felipe Moreira de Sousa في 21 يوليو 2006 (16 عامًا) في البرازيل. منذ أن كان في الرابعة من عمره ، أدرك والده دوغلاس سوزا أن ابنه يمتلك بعض المهارات للعب كرة القدم ، لذلك بدأ في تحميل مقاطع فيديو له وهو يلعب على اليوتيوب وبدأت بعض الفرق في الاهتمام بالطفل.

كانت ساو باولو أول من أبدى بعض الاهتمام به وعرضت على أسرته بعض المساعدة للانتقال إلى المدينة ، لكن ذلك لم يكن كافيًا وكان عليهم رفض ذلك. كانت نفس الحالة مع كورينثيانز وسانتوس بعد ذلك حتى ظهر بالميراس في المعادلة.

في عام 2017 ، عرض بالميراس على إندريك وعائلته مساعدة اقتصادية أفضل حتى أنهم منحوا والده وظيفة في الفريق. عندما بلغ من العمر 16 عامًا ، جعله الفريق يوقع عقدًا حتى عام 2025 بشرط جزائي بقيمة 60 مليون يورو .

على الرغم من اهتمام برشلونة وتشيلسي باستخدام اليد اليسرى ، إلا أن هدفه الرئيسي هو ريال مدريد. "هو ناد (ريال مدريد) لدي حب كبير له بسبب كريستيانو رونالدو ، اللاعب الذي كنت أتبعه دائمًا مع الأبطال الأربعة التي فاز بها هناك. إنه لمن دواعي سروري أن أعرف أنهم مهتمون بي قال إندريك لماركا رؤية ألعابي .

Ads by Google X