يلتقي ليفربول مع نظيره نيوكاسل يونايتد على ملعب أنفيلد في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء، سيرغب مشجعو ليفربول في تكرار النتيجة السابقة ، حيث انتصروا بنتيجة 9-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز على بورنموث، عادةً ما تستوعب المباريات التي يشارك فيها ليفربول المواجهات مؤخرًا مع توقع الكثير من الأهداف خلال المواجهات الست الماضية ، تم تسجيل إجمالي 23 هدفًا لكلا الفريقين معًا مع اعتماد 16 منهم في ليفربول.

لم يخسر أي تعادل في الدوري مع نيوكاسل يونايتد في آخر 11 مباراة. مسار لائق ، في الواقع، لم يهزم في 25 مباراة سابقة على أرضه في الدوري. يا لها من قلعة، في مباراتهم السابقة ، تعادل نيوكاسل يونايتد 1-1 في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز مع ولفرهامبتون واندرارز.

سدد فريق نيوكاسل يونايتد بقيادة إيدي هاو 10 مرات خلال آخر 6 مباريات، عدد الأهداف التي تم تسجيلها ضدهم خلال نفس المواجهات يساوي 6، بالتوجه إلى هذه المباراة ، لم يخرج نيوكاسل يونايتد منتصراً على ليفربول في المباريات خارج أرضه ضده في آخر 26 مباراة بالدوري. يا لها من سلسلة رهيبة من النتائج.

أظهرت دراسة للنتائج السابقة بين هذه الأندية التي تعود إلى 14/09/2019 أن هذه المباريات كانت مصدر قلق لنيوكاسل يونايتد. لم يتمكنوا من تحقيق أي انتصارات على الإطلاق بينما حافظ ليفربول على التفوق عليهم ، حيث فاز في 67 في المائة من تلك المباريات التي خاضها.

أخبار الفريق: ليفربول

تياجو (إصابة أوتار الركبة) وأليكس أوكسليد تشامبرلين (إصابة أوتار الركبة) غير متاحين لمدرب ليفربول يورغن كلوب. داروين نونيز غير مؤهل لهذه المباراة بسبب الإيقاف.

من وجهة نظرنا ، يبدو أن الريدز مستعد لتوظيف نظام 4-3-3 هذه المرة مع أليسون وتي أليكساندر-أرنولد وجو جوميز وفيرجيل فان ديك وأندرو روبرتسون وجوردان هندرسون وفابينيو وجيمس ميلنر ومحمد صلاح وروبرتو. فيرمينو ولويس دياز.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 5).

القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .

الملعب : آنفيلد .

المعلق : خليل البلوشي .

موعد المباراة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان .

Ads by Google X