يمكن أن تكون الحياة غير متوقعة في بعض الأحيان. وكذلك كرة القدم. إذا لم يكن كذلك ، انظر إلى سيرجيو راموس وليونيل ميسي . لسنوات ، كانا على جانبين متعارضين ، يلعبان مع خصمين مدى الحياة ريال مدريد وبرشلونة ، على التوالي.

بالإضافة إلى مواجهة بعضهما البعض في الكلاسيكو الإسباني مرتين على الأقل في السنة ، خاض راموس وميسي مبارزة خاصة بهما حيث كان على المدافع الإسباني أن يراقب الجناح الأرجنتيني كلما كان برشلونة يسيطر على الكرة. ومع ذلك ، تجدهم الحياة الآن في نفس الجانب ، حيث انضم كلاهما إلى باريس سان جيرمان في صيف عام 2021.

لم يبدوا المعجبين سويًا في كثير من الأحيان حتى هذا الموسم ، على الرغم من أن راموس بالكاد لعب العام الماضي. بعيدًا عن أي مشاعر قاسية من تنافسهم القديم ، يبدو أن لديهم الكثير من الاحترام لبعضهم البعض. إذا لم يكن كذلك ، فقط اسأل راموس.

يقول سيرجيو راموس إنه "امتياز" أن تلعب مع ليونيل ميسي

قال راموس لشبكة ESPN عقب فوز باريس سان جيرمان على نانت في كأس الأبطال : "وجود ميسي في الفريق هو امتياز بالنسبة لي . لست بحاجة إلى الإشادة به ، فهو يمتدح نفسه باللعبة التي يلعبها . الجميع يعرف من هو. آمل أن يستمر على هذا المنوال ".

بعد التغلب على إصابة ربلة الساق التي أبقته على الهامش في معظم موسم 2021-22 ، من المتوقع أن يلعب راموس مع باريس سان جيرمان بشكل أكثر انتظامًا هذا الموسم. لذلك ، قد نراه يتقاسم الملعب مع ميسي كل أسبوع.

التنافس بينهما في إسبانيا هو جزء من الماضي الآن ، ويبدو أن ميسي وراموس متوافقان. كلاهما يعرف أنهما يمكن أن يكونا جزءًا من شيء كبير معًا ، والذي في هذه الحالة سيكون نقل باريس سان جيرمان إلى آفاق جديدة.

لم يبدأ أي منهما فترة عمله في فرنسا بالطريقة التي يريدها ، لكن أمامهما موسم آخر لتغيير الأمور. مع أمثال كيليان مبابي ونيمار إلى جانبهم ، يسعى راموس وميسي لكتابة التاريخ معًا.