يستضيف فولهام ضيفه ليفربول على ملعب كرافن كوتيدج في لقاء الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت، سوف يرغب فولهام في تحقيق نتيجة أفضل بعد هزيمته في البطولة 4-0 في المرة الأخيرة أمام شيفيلد يونايتد، أثبتت المباريات مع فولهام أنها جذابة في الآونة الأخيرة مع توقع الكثير من الأهداف، خلال نصف دزينة من المواجهات الماضية وحدها ، تم تسجيل إجمالي 20 هدفًا لكلا الفريقين معًا مع 12 هدفًا لفريق فولهام.

جاء ليفربول إلى هذه المباراة بعد فوزه بنتيجة 3-1 على درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ليهزم مانشستر سيتي في آخر مباراة له، بالنظر إلى مستواهم ، تم تسجيل ليفربول ضد في 5 من آخر 6 مباريات ، واستقبلت شباكه 5 أهداف في المجموع. في الدفاع ، يمكن لليفربول بالتأكيد أن يقدم أداء أفضل بكثير. ومع ذلك ، سيحدد الوقت ما إذا كان هذا الاتجاه قد يستمر هنا في هذه اللعبة.

بإلقاء نظرة على آخر مواجهاتهم المباشرة التي تعود إلى 09/11/2013 ، تظهر لنا أن فولهام فاز بواحد منهم وليفربول 4 ، وكان عدد النتائج المتعادلة 1، وكانت آخر مباراة بالدوري بين الفريقين كانت الجولة 27 من الدوري الإنجليزي يوم 07/03/2021 والتي انتهت بهدف ليفربول 0-1 فولهام، حصل فولهام على 10 تسديدات على المرمى منها 3 على المرمى. كان ماريو ليمينا (45) هو الهداف.

سوف يتم بث اللقاء يوم السبت 6-8-2022 في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والثانية والنصف مساءً بتوقيت المملكة السعودية.

Ads by Google X