يستضيف بيراميدز الفريق الضيف المقاولون على ملعب 30 يونيو في مباراة الدوري الممتاز يوم السبت، حيث أن بيراميدز لن يرغب في تكرار النتيجة الأخيرة هنا بعد هزيمته 3-0 في الدوري آخر مرة أمام الزمالك، يتمثل أحد الجوانب الشائعة لألعاب بيراميدز الأخيرة في رؤية الصفر في خط النتائج، منذ تعرضهم لخسارة في مباراتهم السابقة أمام فيوتشر في الدوري المصري، يأمل المقاولون وجماهيرهم في تحقيق نتيجة أفضل هنا، لقد أصبح من الواضح أن المقاولون عانى من أجل الحصول على أهداف في مواجهاته الست الماضية ، مسجلاً عائدًا ضعيفًا لـ2 فقط في تلك المباريات.

نظرة سريعة على النتائج السابقة بين هذه الأندية التي تعود إلى 24/02/2019 تخبرنا أن هذه المواجهات انتهت بخيبة أمل المقاولون. لم يتمكنوا من تحقيق أي انتصارات لأنفسهم على الإطلاق في حين سيطر بيراميدز عليهم ، حيث تفوقوا على الفائزين في 83٪ من تلك الألعاب التي واجهوا فيها بعضهم البعض، وتم تسجيل 15 هدفاً بين الفريقين خلال تلك المواجهات ، 12 منها من بيراميدز و 3 من المقاولون، وكانت آخر مباراة بالدوري بين الفريقين كانت الجولة 12 من الدوري المصري يوم 04/03/2022 والتي انتهت بهدف المقاولون 0-2 بيراميدز.

أخبار الفريق: بيراميدز

سيكون رئيس بيراميدز ممتنًا لعدم وجود أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذا الصدام مع مجموعة صحية تمامًا متاحة للاختيار.

أخبار الفريق: المقاولون

من بين مجموعة كاملة القوة بشكل أساسي ، هناك فقط مصدر القلق الوحيد للياقة البدنية الذي يجب أن يقلق عماد النحاس عميد المقاولون. خالد عبد الرازق (تمزق وتر العرقوب) لن يلعب هنا.

سوف يتم بث اللقاء يوم السبت 6-8-2022 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.