الزمالك سيكون ضيفًا على ستاد الجونة يوم الجمعة في لقاء الدوري المصري الممتاز مع ضيفه الجونة، يدخل الجونة هذه المباراة بعد تعادله 1-1 في الدوري الممتاز ضد البنك الأهلي المصري، محمد هلال (86 دقيقة) كان هداف البنك الأهلي المصري، نادرا ما لم تتنازل الجونة في الآونة الأخيرة، الحقيقة هي أن الجونة شهد اختراق دفاعه في 5 من مبارياته الست السابقة، مما أدى إلى تسريب 9 أهداف في هذه العملية، سنكتشف قريبًا ما إذا كان يمكن الحفاظ على هذا الاتجاه في هذه اللعبة أم لا.

الزمالك سيدخل المواجهة بعد فوزه 3-0 على الدوري المصري على بيراميدز في آخر مباراة له، على مدار آخر 6 مباريات ، ساعد الزمالك نفسه بإجمالي 12 هدفًا، حصل الزمالك أيضًا على ورقة التسجيل في كل واحدة من تلك المباريات خلال تلك الفترة، سجلوا هدفين ضدهم، تكشف نظرة سريعة على نتائجهم السابقة وجهاً لوجه منذ 21/07/2019 أن هذه المباريات كانت بائسة بالنسبة للجونة.

 لم يتمكنوا من تحقيق أي انتصارات لأنفسهم على الإطلاق بينما حافظ الزمالك على التفوق عليهم، حيث أنهى الفائزين في 67 في المائة من تلك المباريات، وسجل الفريقان 17 هدفا خلال تلك المواجهات، 6 منهم من الجونة و11 لفريق رويال، وكان آخر لقاء في الدوري بين هذه الأندية هو الجولة 12 من الدوري الممتاز يوم 07/03/2022 والتي انتهت بهدف الزمالك 2-1 الجونة.

أخبار الفريق: الجونة

لن يشارك شيميليس بيكيلي (كدمة) ولؤي وائل (تمزق الرباط الصليبي)، وعمرو طارق (إصابة في أوتار الركبة) لمدرب الجونة نيبويشا ميلوسيفيتش.

أخبار الفريق: الزمالك

نظرًا للتشكيلة الصحية الكاملة والجاهزة للانطلاق، فإن مدرب الزمالك باتريس كارتيرون ليس لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المباراة.

سوف يتم بث المباراة يوم الجمعة 5-8-2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تنقل قناة أون تايم سبورتس المباراة على شاشتها.

Ads by Google X