كريستيانو رونالدو ، كأفضل اللاعبين في جميع أنحاء العالم ، دائمًا تحت الأضواء. خلال موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-22 ، تعرض مهاجم مانشستر يونايتد لانتقادات بسبب أدائه ، مما جعله أكثر اللاعبين مكروهًا إلى جانب هاري ماجواير ، زميله في فريق الشياطين الحمر.

في واحدة من أكبر التحركات الناجحة في عام 2021 ، قرر كريستيانو رونالدو العودة إلى أولد ترافورد للعب مع الشياطين الحمر. على الرغم مما اعتقده جميع مشجعي كرة القدم ، لم يكن قادرًا على إجراء تغيير في الفريق وكان يحكم بشدة ليس فقط من قبل مشجعي الفريق الآخر ، ولكن أيضًا من قبل مشجعي مانشستر يونايتد.

بالطبع سيكون هناك دائمًا كارهون ينتقدون النجوم ، لكن مع وسائل التواصل الاجتماعي تغيرت الأمور كثيرًا. الحديث الآن على Twitter أو شبكة كبيرة أخرى ، حيث يستخدم المعجبون هواتفهم الذكية لنشر أفكارهم. هذا هو المكان الذي تم فيه الحكم على CR7 تقريبًا من قبل أولئك الذين يعتقدون أنه لم يكن في أفضل مستوى الموسم الماضي.

تلقى كريستيانو رونالدو وهاري ماجواير المزيد من الإهانات خلال موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-22

كشفت دراسة أجراها معهد آلان تورينج أن كريستيانو رونالدو كان الهدف الرئيسي على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الجزء الأول من موسم الدوري الممتاز 2021-22. ورد اسمه في 12520 تغريدة ، تضمنت جميعها نوعًا من الكلمات المسيئة ضده.

وجمع التقرير أكثر من 2،3 مليون تغريدة بين أغسطس وديسمبر 2021. وكانت ذروة التغريدات التي نُشرت ضده في 27 أغسطس ، عندما أُعلن أنه التوقيع الجديد لمانشستر يونايتد .

في قائمة أفضل 10 لاعبين في القائمة ، ثمانية منهم من الشياطين الحمر ، مع هاري ماجواير وماركوس راشفورد وبرونو فرنانديز بعد CR7. الاثنان المذكوران ليسا جزءًا من فريق مانشستر يونايتد هما هاري كين وجاك غريليش .