كل الأنظار كانت على كريستيانو رونالدو هذا الصيف وليس على مآثره على أرض الملعب، وبحسب ما ورد كان النجم البرتغالي يضغط من أجل الخروج من مانشستر يونايتد حتى يتمكن من اللعب في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وكان غائبًا عن جولة الفريق في أستراليا قبل الموسم، بعد التعاقد لمدة عام آخر ، لا يبدو أن الشياطين الحمر حريصون على ترك رونالدو يغادر في أي وقت قريب ، لكن دوره في الفريق هذا الموسم أصبح الآن في الهواء.

هل سيلعب رونالدو مع مانشستر يونايتد يوم الأحد؟

بينما غاب عن الجزء الأكبر من فترة ما قبل الموسم لمانشستر يونايتد ، بدأ رونالدو المباراة الودية النهائية في 31 يوليو ضد رايو فاليكانو. 

قاد اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا خط الشياطين الحمر لكن تم استبداله بأماد ديالو في الشوط الأول مع استمرار المباراة بدون أهداف.

أشارت الصور من المباراة إلى أن رونالدو والمدرب الجديد إريك تن هاج لم يكونا متطابقين تمامًا في وقت ما.

أفيد لاحقًا أن النجم البرتغالي ، إلى جانب لاعبين آخرين ، غادروا أولد ترافورد قبل بدوام كامل مع تين هاغ أقل من إعجابه عندما سئل عن ذلك. 

وقال تين هاج لموقع فيابلاي سبورت : "هذا غير مقبول. للجميع. أخبرتهم أن هذا غير مقبول. إننا فريق ، وفرقة ، وعليك البقاء حتى النهاية". 

استنادًا إلى أحداث الأسابيع القليلة الماضية ، يبدو من غير المرجح أن يلعب رونالدو ضد برايتون عندما يبدأ مانشستر يونايتد موسم الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد. 

لم يحدد تين هاج فريقه بعد للمباراة ، لكن من المتوقع أن يتألف فريقه الأساسي من أنتوني مارسيال وماركوس راشفورد وجادون سانشو في المقدمة. 

يمكن تسمية رونالدو على مقاعد البدلاء والدخول كبديل ، لكن افتقاره إلى المشاركة قبل الموسم يعني أنه قد يتم منح لاعبين آخرين قبله بدقائق. 

وبحسب ما ورد لا يزال يدفع باتجاه الخروج من أولد ترافورد ، قد يتردد رونالدو أيضًا في لعب دور أصغر ويخاطر بالإصابة. 

كم عدد المباريات التي لعبها رونالدو الموسم الماضي مع مانشستر يونايتد؟

على الرغم من بلوغه 37 عامًا في فبراير ، ظل رونالدو جزءًا منتظمًا من فريق يونايتد الموسم الماضي وخاض 37 مباراة في جميع المسابقات مع النادي. 

في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لعب المهاجم 30 مباراة وسجل 18 هدفًا رائعًا في هذه العملية. 

بشكل رئيسي بسبب فشل يونايتد في التقدم في أوروبا ، شهد موسم 2021-22 أن يلعب رونالدو أقل عدد من المباريات في موسم واحد منذ 2009-2010. 

غاب نجم ريال مدريد السابق عن ثلاث مباريات مع الشياطين الحمر الموسم الماضي بسبب مشكلة في عضلات الفخذ لكنه ظل خاليًا من الإصابات نسبيًا لغالبية مسيرته. 

هل رحل رونالدو عن مانشستر يونايتد؟ 

بعد أشهر من الشائعات ، يظل رونالدو في أولد ترافورد مع انطلاق موسم 2022-23. 

وبحسب ما ورد كان رمز مانشستر يونايتد يضغط من أجل الخروج حتى يتمكن من لعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا ، لكن لم يتقدم أي نادٍ ليصطحبه مع الشياطين الحمر الذين يحجمون عن البيع. 

لا يزال أمام رونالدو متسع من الوقت للمغادرة هذا العام على الرغم من عدم إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية في إنجلترا حتى الأول من سبتمبر. 

تقلصت الوجهات المحتملة للاعب البالغ من العمر 37 عامًا في الأسابيع الأخيرة ، حيث أعلن لاعبو بايرن ميونيخ وتشيلسي وأتلتيكو مدريد أنهم غير مهتمين بالتعاقد معه. 

مع اقتراب موعد كأس العالم 2022 ، قد يضطر رونالدو إلى البقاء في ملعب أولد ترافورد في الوقت الحالي والانتظار لوقته قبل إعادة تقييم خياراته في نافذة الشتاء.