يواجه أينتراخت فرانكفورت غريمه الزائر بايرن ميونيخ على ملعب دويتشه بنك بارك في الدوري الألماني 1 يوم الجمعة، سيبحث أينتراخت فرانكفورت عن نتيجة متكررة للفوز بنتيجة 0-4 في كأس ألمانيا على ماغديبورغ، في مبارياته الست الماضية، تمكن إينتراخت فرانكفورت بقيادة أوليفر جلاسنر من تسجيل ما مجموعه 9 مرات، يخوض بايرن ميونيخ هذه المواجهة بعد فوزه 3-5 في كأس السوبر الألماني في هزيمة ليبزيج في مباراته السابقة.

وقد سجل بايرن ميونيخ في 5 من آخر 6 مباريات ، حيث سجل الخصوم 11 هدفًا في المجموع في الخلف ، لدى بايرن ميونيخ بعض نقاط الضعف التي يجب معالجتها، وبتفقد لقاءاتهما السابقة المباشرة التي تعود إلى 23/05/2020 تظهر أن أينتراخت فرانكفورت قد فاز 2 منهم وبايرن ميونيخ 4 ، مع بقاء حصيلة التعادلات عند صفر، تم تسجيل الكثير من الأهداف أيضًا خلال هذه الفترة ، 22 هدفًا بشكل عام.

وكانت آخر مواجهة في الدوري بين الفريقين هي الجولة الأولى من مباراة اليوم 24 في الدوري الألماني يوم 26/02/2022 والتي انتهت بالتسجيل على ملعب إينتراخت فرانكفورت 0-1 بايرن ميونيخ، في المقابل ، سجل بايرن ميونيخ 21 محاولة على المرمى، 9 منها على المرمى كان ليروي ساني (71) الهداف.

أخبار الفريق: أينتراخت فرانكفورت

جيروم أونغيني (شد عضلات الفخذ) وأوريليو بوتا (جراحة الركبة) غير متاحين لمركز إينتراخت فرانكفورت أوليفر جلاسنر.

أخبار الفريق: بايرن ميونخ

في مجموعة متاحة بخلاف ذلك ، هناك فقط مصدر القلق الوحيد بشأن اللياقة البدنية الذي يثير قلق مدرب بايرن ميونيخ جوليان ناجيلسمان. لن يلعب ليون جوريتزكا (جراحة الركبة) هنا. كينجسلي كومان لا يمكنه اللعب في هذه المباراة من خلال الإيقاف.

سوف يتم بث المباراة يوم الجمعة 5-8-2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة السعودية