يلتقي خيتافي مع أتلتيكو مدريد الزائر في ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز في مباراة الدوري الإسباني يوم الإثنين، سيسعى خيتافي إلى التحسن في آخر مباراة له هنا بعد الخسارة 3-1 في الدوري الإسباني في مباراته السابقة ضد إلتشي، تم تسجيل أقل من ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة خلال 5 من آخر 6 لقاءات شارك فيها خيتافي فيما يتعلق بتوزيع الأهداف من تلك الفترة ، سجلت الأطراف المتعارضة ما مجموعه 4 وسجل خيتافي 4 سنكتشف ما إذا كان هذا الاتجاه سيستمر في المباراة التالية.

يتجه أتلتيكو مدريد إلى المباراة بعد فوزه 1-2 في الدوري الإسباني على ريال سوسيداد في مباراته الأخيرة، شهدت سلسلة من العروض الحازمة من لاعبي أتلتيكو مدريد الدفاعيين عدد الأهداف التي استقبلوها والتي بلغت 4 أهداف من آخر 6 مباريات إجمالاً في تلك الفترة، تمكنت قوتهم الهجومية من تسجيل 6.

كانت المواجهة السابقة في الدوري بين هذين الفريقين هي الجولة 24 من الليغا يوم 12/02/2022 عندما أنهى أتلتيكو مدريد 4-3 خيتافي، سجل خيتافي 10 محاولات على المرمى بـ 4 في المرمى، سجل بورخا مايورال (30 دقيقة) وإنيس أونال (37 دقيقة و 42 دقيقة).

أخبار الفريق: أتلتيكو مدريد

نظرًا لوجود مجموعة صحية تمامًا للاختيار من بينها ، لم يكن لدى مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق قبل هذه المباراة.

نعتقد أن أتليتي يمكن أن يقرر بدء المباراة بنظام 3-5-2 ، والذهاب مع إيفو جربيتش ، وستيفان سافيتش ، وماريو هيرموسو ، ورينيلدو ماندافا ، وناهويل مولينا لوسيرو ، وماركوس يورينتي ، وكوك ، وجيفري كوندوغبيا ، ودانييل واس ، وجواو فيليكس ، أنجيل كوريا.

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وخيتافي

سوف يتم بث المباراة يوم الأثنين 15-8-2022 في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة، والساعة 8:30 مساء بتوقيت المملكة السعودية.