يستضيف كريستال بالاس ضيفه أرسنال الزائر على ملعب سيلهورست بارك في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الجمعة، سيرغب كريستال بالاس في الاستمرار من حيث توقف في المرة الماضية بفوزه 1-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر يونايتد، في مبارياته الست السابقة، شهد كريستال بالاس بقيادة باتريك فييرا مكافآت لمحاولاته على المرمى 7 مرات، سيخوض آرسنال هذه المواجهة بعد فوزه 5-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز على إيفرتون في آخر مباراة لهما.

بالنظر إلى مستواهم ، فقد سجل آرسنال في 6 من آخر 6 مباريات ، حيث سجل الخصوم 9 أهداف في المجموع دفاعياً، كان بإمكان أرسنال فعلاً تعزيز الأمور، إذا نظرنا إلى اجتماعاتهم السابقة وجهاً لوجه منذ 27/10/2019، فقد شارك كلا الناديين في التكريم مع فوز كريستال بالاس بأحد تلك المباريات، وتعادل أرسنال 1 و 4 في وقت التنظيم، إجمالاً شارك الناديان 17 هدفاً خلال تلك المواجهات، 9 منها للنسور و 8 لأرسنال.

أخبار الفريق: كريستال بالاس

سيسعد باتريك فييرا ، مدرب كريستال بالاس ، ألا يكون لديه أي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية للتحدث عن قدومه إلى هذه المباراة بفضل مجموعة صحية تمامًا متاحة للاختيار من بينها.

نعتقد أن النسور ربما سيستخدمون طريقة 4-2-3-1 لهذه المباراة التي تضم فيسينتي غوايتا ، وناثانييل كلاين ، ويواكيم أندرسن ، ومارك جويهي ، وتيريك ميتشل ، وجيفري شلوب ، وشيك دوكوري ، وجوردان أيو ، وإيبيريشي إيزي ، وويلفريد. زها وأودسون إدوارد.

أخبار الفريق: ارسنال

نظرًا لوجود فريق خالٍ تمامًا من الإصابات جاهز للانطلاق، لا يشعر ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، بأي مخاوف تتعلق باللياقة البدنية على الإطلاق في هذه المواجهة.

نحن نفكر في أن The Gunners يبدو أنه من المحتمل أن يستفيد من تشكيلة 4-2-3-1 ، باختيار آرون رامسدال ، بن وايت ، ويليام صليبا ، غابرييل ، أولكسندر زينتشينكو ، جرانيت زاكا ، توماس بارتي ، بوكايو ساكا ، مارتن Ødegaard و Gabriel Martinelli و Gabriel Jesus.

سوف يتم بث المباراة يوم الجمعة 5-8-2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة السعودية.

Ads by Google X